أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th January,2001 العدد:10336الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شوال 1421

محليــات

بحضور مدير عام المرور
الأمير فيصل بن بندر يفتتح اليوم مركز الحاسب وصيانة المراجعين بمرور القصيم
* بريدة عبدالرحمن الحنايا:
يفتتح صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم صباح اليوم الاثنين 20/10/1421ه مركز الحاسب الآلي وصالة المراجعين في ادارة مرور منطقة القصيم بعد تحديثهما وتزويدهما بما يتواكب والتطورات التي يشهدها الامن العام، وذلك بحضور مدير الادارة العامة للمرور العقيد فهد البشر ومدير ادارة مرور منطقة الرياض المقدم عبدالرحمن المقبل ومدير ادارة مرور منطقة القصيم العقيد سلمان بن عبدالرحمن العجلان.
ذكر ذلك معبرا عن بالغ شكره وعظيم امتنانه وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير منطقة القصيم على تفضله وتلطفه بهذه اللفتة الكريمة.
واضاف ان زيارة سموه للادارة تأتي ضمن اهتماماته - حفظه الله - بمتابعة ما يهم ابناء المنطقة ويسهم في خدمة المراجعين ووضع كافة التسهيلات امامهم، واشار العقيد العجلان ان سموه الكريم سيتفضل ومن خلال هذه الزيارة بافتتاح مركز الحاسب الآلي والصالة التابعة له بعد توسعتهما وتطويرهما حيث تستوعب الصالة مائة مراجع وتتكون من مكاتب مكشوفة مدعومة ب12 جهاز حاسب آلي يعمل عليها (25) موظفا بين مشغل ومدقق، وجميع الاجهزة تعمل على برنامج حديث تم انجازه في اواخر رمضان المبارك ويمتاز بسرعة اظهار المعلومة حفاظا على وقت المراجع.
كما يشمل المركز مكتبا للخدمات الخاصة والمعني بمعاملات ذوي الحاجات الخاصة وكبار السن وقد تم اختيار افراد من ذوي الخبرة للتعامل مع تلك الفئة الغالية من المجتمع الى جانب ذلك يحتوي المركز مكتبا للاستقبال مهمته تسهيل الامور على المراجعين.
واضاف العقيد العجلان بان ادارة مرور القصيم تنوي في القريب العاجل افتتاح مكتب للبريد في المركز وسيكون ذلك مع انتهاء الاجراءات المتعلقة بالشركة التي ستتولى ايصال المستندات لهم من خلال الخدمة البريدية للتجديد والنقل وغيرها من خدمات الادارة المتعلقة برخص السير والقيادة.
واختتم العقيد العجلان تصريحه بشكر عميق لسعادة مدير الامن العام الفريق اسعد بن عبدالكريم الفريح على جهوده الكبيرة التي يبذلها في سبيل الامن العام موصولا شكره لسعادة العقيد فهد البشر مدير الادارة العامة للمرور على متابعته الدورية.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved