أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th January,2001 العدد:10336الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شوال 1421

محليــات

على جهوده لدعم التعليم بالمنطقة
خادم الحرمين يشكر سمو أمير المنطقة الشرقية
* الدمام واس:
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية لدعمه للتعليم بالمنطقة الشرقية.
جاء ذلك في خطاب وجهه خادم الحرمين الشريفين لسمو امير المنطقة الشرقية اثر اطلاعه حفظه الله على نسخة من الكتاب الاعلامي لجائزة سمو الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز للتفوق العلمي بمناسبة مهرجان التفوق الثالث عشر للجائزة الذي اقيم مؤخرا.
وقال - حفظه الله اننا نشكر سموكم على ذلك ونقدر لكم وللمشاركين في المهرجان من علماء وادباء ومفكرين واعلاميين ما اعرب عنه الجميع من مشاعر طيبة وتحيات خالصة.
وسأل الله تعالى جلت قدرته ان يمدنا بعونه وتوفيقه لنواصل العمل على كل ما فيه عزة ديننا وخير امتنا وتقدم بلادنا انه سميع مجيب.
وكان صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية قد رفع لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله تحيات وتقدير المشاركين في المهرجان الثالث عشر للجائزة على الدعم الكبير والمتواصل الذي يقدمه رعاه الله لقطاع التعليم والاهتمام المتزايد بالطلاب والطالبات وحرصه ورعايته لهم.
وقال سموه في خطابه: لقد ابلغني الطلاب وأولياء امورهم ورجال التعليم بالمنطقة تقديرهم واعتزازهم بما تولونه للعلم وطلابه من دعم ورعاية مؤكدا سموه انه تم الاحتفال بفوز 273 طالبا وطالبة بالجائزة يمثلون مسارات التعليم بالمنطقة بما فيها البحوث بمراكز البحث العلمي بالمنطقة فيما فاز بعض الطلاب والطالبات بالجائزة اكثر من مرتين.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved