أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th January,2001 العدد:10336الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شوال 1421

محليــات

أمير نجران دشَّن مقر عكاظ الجديد بنجران
برعات سخية من خادم الحرمين الشريفين للجهات الخيرية بنجران
* نجران زايد آل عقيل
تلقت الجمعيات الخيرية وجماعات تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة نجران تبرعا سخيا من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .
وقد شملت هذه التبرعات السخية كل من الجمعية الخيرية بنجران وجمعية البر الخيرية بمحافظة شرورة والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شرورة ويأتي هذا التبرع السخي من مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لدعم هذه الجمعيات لمساعدتها في تقديم اعمال الخير المناطة بها.
وقد رفع صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران عظيم الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين على ما تلقاه الجمعيات الخيرية بمنطقة نجران والجمعيات الاخرى في كافة مناطق المملكة وخارجها من دعم مستمر من خادم الحرمين الشريفين ونوه سمو امير منطقة نجران بأن ما يقوم به حفظه الله ليس بالامر المستغرب ولا بالجديد على خادم الحرمين الشريفين فهو رعاه الله نذر نفسه لخدمة الاسلام والمسلمين في كافة ارجاء المعمورة وسأل سموه الله ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمد في عمره ويجعل ما يقوم به من اعمال في ميزان حسناته.
من ناحية أخرى دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران صباح أمس المقر الجديد لمكتب صحيفة عكاظ بمنطقة نجران.
حيث قام سموه فور وصوله مقر المكتب بقص الشريط إيذانا بافتتاحه.
بعد ذلك شرف سموه الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة حيث بدأ بالقرآن الكريم فكلمة مدير مكتب صحيفة عكاظ بمنطقة نجران ألقاها الأستاذ عبدالله بن ناصر آل هتيلة التي شكر خلالها سمو أمير المنطقة على تفضله بافتتاح المكتب الذي سيكون بإذن الله أحد الصروح الاعلامية بالمنطقة.
وأشار الى ان دعم سمو أمير المنطقة للاعلاميين بالمنطقة ودعمه المستمر لهم هو دافعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.
بعد ذلك القى الدكتور أيمن حبيب نائب رئيس تحرير صحيفة عكاظ كلمة بهذه المناسبة تطرق خلالها الى ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم وتشجيع للاعلام السعودي للرقي برسالته بالشكل الذي يتناسب مع تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف وعادات وتقاليد شعبنا النبيلة.
وأضاف حبيب ان تشريف صاحب السمو الملكي أمير منطقة نجران لهذا الحفل هو تأكيد آخر على ما يحظى به الاعلام والاعلاميون من تشجيع من قبل المسؤولين في الدولة مشيرا الى ان مكتب عكاظ بالمنطقة وجد ليبرز جهود الدولة في هذا الجزء الغالي من وطننا الكبير وينقل صوت المواطن للمسؤول بكل حيادية.
بعد ذلك تفضل سموه بتقديم دروع تذكارية لبعض المسؤولين في المنطقة مقدمة من صحيفة عكاظ.
كما تم تقديم درع تذكاري من صحيفة عكاظ لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران عبارة عن أول عدد من الصحيفة عرفانا بما يقدمه سموه من دعم لوسائل الاعلام بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved