أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th January,2001 العدد:10336الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شوال 1421

الريـاضيـة

عودة التمياط والدوخي والكاتو
الهلال يواجه الأهلي بكامل نجومه
* كتب طارق العبودي
تصدرت اسماء الدوليين احمد الدوخي ونواف التمياط واحمد خليل وهداف العرب عبدالله الجمعان والكولمبي ريكاردو بيريز الكاتو وعملاق الدفاع عبدالله الشريدة قائمة لاعبي فريق الهلال الكروي ال20 الذين اختارهم البرازيلي الياندرو كامبوس للمغادرة بعد مغرب اليوم الى جدة استعداداً لملاقاة الأهلي مساء الاثنين في جدة في المباراة الدورية السابعة للفريق الهلالي.
وضمت القائمة الهلالية الى جانبهم كلاً من: احمد ضاري وحسن العتيبي ومحمد الشلهوب وتركي الشايع ومنصور الشهراني ومحمد النزهان وعبدالله سليمان وتركي الصوليح وخالد التيماوي وعمر الغامدي وحسين المسعري ومبواس مانغوت ويوسف الثنيان وبندر المطيري,في حين خلت من فهد المفرج مصاب ومحمد الدعيع لظروفه الخاصة والسنغالي داين فاييه لابعاده بقرار إداري .
وستؤدي هذه المجموعة مرانها الأخير بعد عصر اليوم في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز على ان يكون مران من لم يشملهم الاختيار بعد صلاة المغرب.
وكانت التدريبات الهلالية قد استؤنفت أمس بعد ان تمتع جميع اللاعبين براحة اجبارية يوم الجمعة ,, وشهدت التدريبات عودة نجم الوسط فيصل ابو ثنين لأول مرة منذ غيابه لدواعي الاصابة حيث شارك مع زملائه ووضحت جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة وان كان مايزال بحاجة لرفع مخزونه اللياقي.
كما شهد مران الأمس ايضاً مشاركة النجمين الدوليين أحمد الدوخي ونواف التمياط بعد ان تجاوزا الاختبار الطبي الذي خضعا له على يد رئيس الجهاز الطبي بالنادي فرناندو نوغيرا غير انهما لم يشاركا في المناورة المصغرة التي فرضها كامبوس.
الكشف الاشعاعي يؤكد سلامة الغامدي وإصابة المفرج
خضع نجما الفريق الهلالي عمر الغامدي وفهد المفرج صباح أمس الى كشف طبي اشعاعي في مستشفى التأمينات الاجتماعية للاطمئنان على اصابتيهما,, واوضحت الكشوفات سلامة الغامدي وإمكانية مشاركته في مباراة الأهلي حيث انه تعرض لشد عضلي في فخذه في مباراة الوحدة كان قد تعرض له في وقت سابق,
في حين ان فهد المفرج يعاني من شد عنيف في فخذه الأيمن ولا يمكنه العودة للملاعب قبل اسبوع من الآن.
اللاعبون تسلموا مكافآت الفوز
تسلم جميع لاعبي الفريق بعد نهاية مران الأمس مكافآت الفوز في 4 مباريات على الشباب والنصر والاتفاق والوحدة بواقع 1000 ريال عن كل مبارة وهي المقدمة من إدارة النادي.
حل مشكلة الكاتو
وكان مدير الكرة فهد المصيبيح قد اجتمع بشكل انفرادي مع المهاجم الكولمبي ريكاردو بيريز ووعده بإيجاد حل عاجل لمشكلته المتمثلة برغبته في احضار عائلته الى الرياض.
عن الطبعة الثالثة امس

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved