أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th January,2001 العدد:10340الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شوال 1421

الاقتصادية

فورد تعلن عن حملة صيانة على 352 سيارة فورد ويندستار
* دبي الجزيرة
اعلنت فورد الشرق الاوسط وشمال افريقيا مؤخرا عن حملة صيانة على 352 سيارة فورد ويندستار من طراز عامي 1999 و 2000م تقام في ورشات وكلائها في المنطقة.
وقال ديفيد ماكينون المدير الاقليمي لقسم خدمة العملاء في شركة فورد الشرق الاوسط وشمال افريقيا: قررت شركة فورد للسيارات أن بعض مواصفات عدد محدد من سيارات ويندستار لا تتطابق مع مواصفات ومتطلبات ومعايير اتحاد سلامة السيارات FMVSS رقم 118 وتحديدا تلك التي تخص النوافذ العاملة بالطاقة الاقسام وتركيبات اجزاء السقف ,واضاف: ففي السيارات المتأثرة يمكن تشغيل النوافذ الآلية عندما يكون جهاز التشغيل في وضع مغلق وعندما تكون الابواب مفتوحة ان معايير اتحاد سلامة السيارات FMVSS رقم 118 تمنع تشغيل النوافذ الآلية في ظل هذه الظروف .
ولتعديل هذا الخطأ سيعاد تشكيل جهاز الكتروني في السيارة وتستغرق عملية الاصلاح يوما واحدا ولن يترتب على العميل اية رسوم او تكاليف.
وتتواجد السيارات التي تشملها حملة الصيانة هذه في الدول التالية 163 سيارة في الكويت 119 سيارة في المملكة العربية السعودية 39 سيارة في البحرين، 11 سيارة في قطر، 7 سيارات في الامارات العربية المتحدة، 7 سيارات في سوريا، 4 سيارات في سلطنة عمان وسيارتان في الاردن.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved