أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th January,2001 العدد:10340الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شوال 1421

الاولــى

نيابة عن الملك فهد وبميدان سباق الخيل بالملز
سمو ولي العهد يرعى عصر اليوم المهرجان السنوي الكبير للفروسية على كأسي خادم الحرمين الشريفين
الأمير متعب بن عبدالله ينوه بدعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لرياضة الفروسية
* * الرياض عايض البقمي واس:
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني رئيس نادي الفروسية المهرجان السنوي الكبير الذي يقيمه نادي الفروسية على كأسي خادم الحرمين الشريفين لخيل الانتاج والمستورد على ميدان سباق الخيل بالملز عصر اليوم الجمعة الذي خصص له شوطا السباق الرابع والخامس.
وقد نوه صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية رئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية بالدعم الكبير الذي تلقاه رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله متمثلا في الرعاية السامية الكريمة لمهرجاناتها ودعمهما المادي والمعنوي في جميع المناسبات.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة ان رعاية سمو ولي العهد حفظه الله لهذا المهرجان الكبير يؤكد بجلاء ما توليه المملكة من دعم كبير لهذه الرياضة العربية الأصيلة ويعمق صلات التواصل التي يحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على استمرارها مع المواطنين كما انها تمثل دافعا حقيقيا أسهم في اعطاء هذه الرياضة آفاقا فنية واعلامية وجماهيرية كبيرة.
ومضى سموه قائلا: ان اهتمام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بالفروسية ليس بغريب عليه اذ قدم وما زال يقدم الكثير لهذه الرياضة التي وصلت كما يعرف الجميع الى أعلى المستويات.
كما نوه سموه بما تلقاه من دعم متواصل من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية مشيدا بالمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس نادي الفروسية.
من جهته عبر مدير عام نادي الفروسية راشد بن عبدالمحسن الزنيدي في تصريح مماثل عن ابتهاج وسط الفروسية باقامة هذا السباق الكبير على كأسي خادم الحرمين الشريفين لجياد الانتاج والمستورد مؤكدا ان اقامة هذا المهرجان الفروسي الكبير شرف عظيم لجميع عشاق ومحبي الفروسية السعودية الذين اعتادوا على هذه المناسبة الكريمة في كل عام والتي تجسد دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لرعاية الفروسية في جميع المجالات، مشيراً إلى ان اقامة هذا السباق على كأسي خادم الحرمين الشريفين لجياد الانتاج والمستورد لهو تثمين من خادم الحرمين الشريفين لأبنائه في الوسط الفروسي الذين يحملون له كل الحب والولاء والتقدير.
وأشار الى ان نادي الفروسية قد أكمل جميع الترتيبات اللازمة وان جميع اللجان تواصل عملها من أجل توفير كل سبل النجاح لهذا الحفل الكبير بمتابعة واشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني نائب رئيس نادي الفروسية.
وأفاد ان السباق يتكون من خمسة أشواط على النحو التالي:
الشوط الأول: مفتوح الدرجات لخيل الانتاج 3 سنوات ومسافته 1607 مترات وتبلغ قيمة الجائزة 000, 30 ريال.
الشوط الثاني: لخيل الدرجة الثالثة مستورد ومسافته 2000 متر وقيمة الجائزة 000, 22 ريال.
الشوط الثالث: لخيل الدرجة الثالثة انتاج ومسافته 2409 مترات وقيمة الجائزة 000 ,22 ريال.
الشوط الرابع: مفتوح لجميع الدرجات انتاج ومسافته 2409 مترات وقيمة الجائزة 000, 200 ريال.
الشوط الخامس: مفتوح لجميع الدرجات مستورد ومسافته 3353 مترا وقيمة الجائزة 000, 200 ريال.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved