أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th January,2001 العدد:10340الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شوال 1421

ملحق الميدان

مدرب الأزرق جيري بارتون والذي حقق في فترة قصيرة
ما عجز عنه الآخرون ,, وفي حديث خاص ل(ملحق الميدان):
المفاجأة من مبهج وشرهان!!
وهذان الجوادان يخيفاني!!
المدرب الامريكي الشاب جيري بارتون والذي خطف الانظار بالميدان السعودي وخلال فترة وجيزة مع الاسطبل الازرق اسطبل ابناء الامير محمد بن سعود الكبير بدأ من تصدر الازرق لدوري الانتاج ومرورا بكأس الوفاء,, ثم الخماسية التاريخية والتي هزت اركان المضامير السعودية تحدث ل(ملحق الميدان) وقبل المواجهة العاصفة كأس خادم الحرمين الشريفين عصر اليوم:
* كيف ترى دربي الكؤوس السعودية ومواجهاته العاصفة عصر اليوم؟
حقيقة فوجئت بمستويات السباقات لديكم تملكون كل المواصفات السباقية العالمية اما بخصوص سباقي اليوم فان السباقات الكبيرة دائما قوية,, صعبة,, ودائما الافضل فيها هو المتوج امام الناس والذي يستحق فعلا كلمة بطل,, بطل,, بطل (قالها ثلاث مرات).
* وذنان الا يخيفك بعد مركاضه الأخير؟
بالتأكيد جواد ممتاز سيكون افضل في مسافة سباق اليوم ولا انسى شقار والذي ستناسبه مسافة سباق اليوم,, الا أنني اثق في جيادي ثقة مطلقة وحظوظها هي الأقوى!!
* هل تسعى لتكرار خماسية القرن الجديد؟
ان شاء الله,, قالها بالعربي,, لقد حضرت للسعودية وتركيزي ينصب على البطولات الكبرى,, وحققنا كأس الوفاء,, وفرصتنا في الفوز بدوري الانتاج هي الاقرب ثم كان اليوم الافضل في حياتي (كأسا ولي العهد وبقية اشواط ذلك السباق) ورغم الظروف الجوية الا اننا تجاوزنا تلك الظرفية وسباق اليوم الامور تختلف والمنافسة اتسعت,, ونسعى الى مواصلة نجاحاتنا والحكم هو الميدان.
* جيري بارتون من يهدد أركان؟
يجب ان تفهم ان الظروف في شوط جياد المستورد تختلف كليا عن سباق كأس ولي العهد,, بالاضافة الى ان هناك اسماء تشارك لأول مرة ما أعنيه أن كل الجياد هدفها الكأس قبل ان تهدد اركان.
* هل هو غياد,, أم عفاس؟
الجوادان ركضا بشكل مدهش,, ولكن السؤال هل سيدعسان مسافة الميلين,, مثل اركان وجمران وعيد النصر والمنطلق وقد تكون الاجابة على هذا السؤال بشكل أوضح عصر اليوم.
* المفاجآت في عالم الخيل واردة هل تتوقع حدوثها عصر اليوم؟
بصراحة اذا كان هناك مفاجأة فاني اتمناها ان تحدث من شرهان في شوط الانتاج ومن مبهج في شوط المستورد,, غير ذلك لا اتمناها,,قالها ضاحكا!!
* شبل شقران هل هو خير من يدافع عن لقب ملكة الافراس السعودية ما تهاب عصر اليوم؟
من الصعب ان يأتي جواد ليعوض غياب هذه الفرس الرائعة,, أتمنى ان نحافظ على لقبها فلدينا مرخان وشبل شقران وفجحان والمستقبل كفيل ان كانا سيكونان في مستوى ما تهاب او افضل منها.
* أخيراً هل تحدد جوادين فقط يهددان نجوم الأزرق؟
ولم لا,, هناك وذنان,, وغياد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved