أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th January,2001 العدد:10340الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شوال 1421

الريـاضيـة

كيف يعود الأهلي للبطولات؟
إلى جميع الأهلاويين مع التحية ابعث لكم مشاركتي هذه راجيا منكم الاهتمام المعتاد، النادي الاهلي يعتبر من الاندية الكبيرة جدا في المملكة العربية السعودية وهو كبير بمسؤوليه وأعضاء شرفه وجماهيره ولاعبيه وهو ممول سخي للمنتخب السعودي الاول قد يتساءل البعض من جماهير الاهلي ماذا ينقص الفريق للعودة إلى البطولات الكبيرة وقد يقول بعضهم انه ينقصه الحظ!! ولكنه يحتاج إلى اشياء اخرى فنية ونفسية.
الاهتمام باللاعبين الشباب ولكن ليس على حساب لاعبي الخبرة.
جلب مدرب كفؤ وقدير وليس ان يأتوا بمدربين كما تفعل بعض الاندية الصغيرة مدربين غير معروفين إلا من خلال تدريبهم هنا بالسعودية.
نشيد بخطوات الادارة بابعاد بعض اللاعبين امثال أبو سيفين لانهم اخذوا فرصتهم ولم يقدموا شيئا جديدا.
بالنسبة لانتقال خالد مسعد أعتقد ان المستفيد الاكبر هو النادي الاهلي لان اللاعب شبه منته وهو منذ زمن لم يقدم اي جديد ولم يحاول تطوير نفسه فنيا أعني لم نر فيه إلا اللمسات وهل تنفع اللمسات الانيقة والخفيفة في جلب بطولات لا أظن ذلك وحتى انه عندما كان في المنتخب او الاهلي كان يقدم كرة واحدة صحيحة للمهاجمين والباقي كله اوت 90 تسعين دقيقة وكرة واحدة فقط اي لاعب وسط هذا؟!
على اللاعب إبراهيم سويد مراجعة نفسه والا فسينتقل قريبا إلى الانصار أو الوحدة.
أعتقد ان جيل عبدالغني وقهوجي وشلية والزهراني ومشبب زياد والنتيف وسعد الدوسري وعبيد الدوسري وطلال المشعل هو الجيل القادر على العودة بالاهلي الى منصات التتويج من جديد.
احضار لاعبين اجانب على مستوى عال وخاصة في خط الوسط الأيمن وخط الهجوم وقلب دفاع متمرس ومتمكن لان دفاع الاهلي بحاجة إلى لاعب خبير بعد انتقال عبدالله سليمان إلى نادي الهلال.
إلى اللاعب حسين عبدالغني انت لاعب كبير ولكن يعيبك الحماس الزائد عن الحد في بعض المباريات المهمة ونعلم انك تتمنى البطولات ولكن البطولات تأتي بالحماس المقنن وليس بالعنجهية يا حسين.
على الحارس تيسير النتيف ان ينسى انه كان يوما حارس كرة يد.
ماجد بن علي بن ناصر

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved