أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th January,2001 العدد:10340الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شوال 1421

الريـاضيـة

هنيئاً لك ياهلال الإبداع والإمتاع
في البداية أزف التهنئة من الأعماق إلى كل من ينتمي لنادي الهلال وكذلك بمناسبة الفوز الكبير والذي يتمثل بتحقيق الزعيم لكأس السوبر الآسيوية نعم كالعادة حقق هذا الكيان العريق والمتوج دائماً بالذهب والبطولات آمال وتطلعات وطموحات جماهيره الغفيرة والوفية عندما نجح وكالعادة في رسم لوحة هي لوحة ولا أجمل من الإبداعات والإمتاع الكروي وطرز نجوم الزعيم سماء درة الملاعب بأحلى وبأروع الانتصارات.
نعم هذا هو الهلال دائماً على الموعد وهاهم رجاله على قدر الثقة والمسؤولية التي أوكلت على عاتقهم وهاهم نجوم الزعيم دائماً شعارهم التضحية والحماس والتفاني والاخلاص من أجل خدمة هذا الكيان العريق والمتوج دائماً بالذهب والبطولات الهلال فريق يعشق التحدي ولايعرف نجومه اليأس فريق قد عود جماهيره ومحبيه بأن يكون لهم موعد مع الفرح معه دائماً.
الأفضل محلياً والأقوى خليجياً والأبرز عربياً والأروع آسيوياً هو وبلا شك زعيم آسيا وقمرها نعم تستاهل يا هلال وليس بغريب ماحققته فأنت دائماً أهل له وأجدر به الهلال العالمي بالتأكيد هذه عاداتك يازعيم فهنيئاً لك هذا الانجاز غير المسبوق نعم الهلال الأفضل شئنا أم أبينا لأن هذه هي الحقيقة بعينها وبدون مجاملة أو تحيز أو محاباة ولسنا من يقول ذلك بل ان نجوم الزعيم وبطولاته وصولاته وجولاته وتاريخ الهلال المرصع بالبطولات والانتصارات وكذلك المستوى الفني الرفيع والأداء الراقي والمنقطع النظير كل هذه بالتأكيد هي أدلة وشواهد تؤكد مدى أحقية هذا النادي العريق بأن يحظى بالأفضلية عن بقية الأندية الأخرى.
نقاط سريعة:
- كالعادة أثبت نجوم الزعيم أنهم رجال مواقف ورجال حسم.
بات الهلال الأفضل محلياً وعربياً وآسيوياً بدليل أنه حقق الرقم القياسي في تحقيق البطولات المحلية على اختلافها وحقق كأس بطولة عربي 11 وما لبث الا وتوج نفسه وفرض أفضليته على فرق أكبر قارات العالم آسيا عندما حقق كأس السوبر الآسيوية وبالتالي نال شرف تمثيل المملكة والعرب وآسيا في بطولة العالم الثانية للأندية.
كالعادة الهلال يحظى بشرف الأولوية وذلك عندما نجح في تحقيق كأس السوبر الآسيوية وللمرة الثانية كانجاز غير مسبوق من قبل أي ناد آخر.
حقق الهلال انتصاراً وإنجازاً آخر يتمثل في اختيار نجمه الذهبي ولاعبه الخلوق نواف التمياط سفيرا للكرة العربية.
الشلهوب الدوخي الدعيع التمياط فيصل ابو اثنين الشريدة الكاتو وجميع نجوم الزعيم سجلوا أسماءهم وبأحرف من ذهب وبوجودهم لاخوف على الزعيم.
ان شاء الله تعالى الزعيم سيشرف الكرة السعودية في بطولة العالم للأندية فهو فريق ينبض بالنجوم الواعدة والوجوه الشابة والمحترفين المميزين والمتألقين دائماً.
فضل بن فهد الفضل
بريدة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved