أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th January,2001 العدد:10340الطبعةالاولـي الجمعة 24 ,شوال 1421

أطفال

في الجنادرية,, أين نذهب وماذا نشاهد؟؟
كلنا نعلم ان المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية من اجمل المهرجانات التي تقام في وطننا حيث الاستمتاع بالفوائد الثقافية المتعددة ومشاهدة تراث الآباء والأجداد في كل بقعة من بقاع بلادنا الغالية.
نحن كأطفال,, الىاين نذهب وماذا نشاهد بالجنادرية؟؟,, هذا السؤال يتردد على مسامعنا كثيرا قبل ان نذهب الى المهرجان,, لكن للاجابة على هذا السؤال وللمعلومة نقول:
القرية الشعبية
ان القرية الشعبية من اجمل الاماكن في المهرجان حيث الصناعات اليدوية والتراثية القديمة لكل المناطق وايضا المنتجات المتنوعة لهذه الصناعات والاستمتاع بالتسوق في القرية لتلك المنتجات التراثية.
معرض الكتاب
الجناح الخاص بمعرض الكتاب من اجمل الاجنحة التي يستطيع كل زائر ان يزوره لما يحويه من اجنحة متنوعة للكتاب والمطبوعات,, وزيارة الاجنحة الخاصة بكتاب الطفل تكاد تكون امتع الزيارات,, لان هذه الاجنحة تعرض كل ما يخص الطفل من مطبوعات مرئية أو صوتية او ما يخص الكمبيوتر (جهاز العصر).
المسرح
سيعرض ايضا مجموعة من المسرحيات الخاصة للاطفال التي سيقضي الاطفال فيها اوقاتا ممتعة لما تحويه من مشاهد مسرحية هادفة وهذه المسرحيات تعرض في المسرح الخاص بالجناح الثقافي والعروض المسرحية,, حيث يشرف على تلك المسرحيات تربويون متخصصون يقدمون المسرحيات باسلوب طفولي مدروس باهدافه المفيدة.
الأجنحة الأخرى
يبقى زيارة الاجنحة الاخرى للمناطق المتفرقة بوطننا الغالي حيث اختلاف العادات والمساكن,, فجناح منطقة القصيم وعسير والمدينة المنورة,, وغيرها من اجنحة المناطق الاخرى تستحق الزيارة,, نرجو للجميع زيارة وجولات ممتعة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved