أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st January,2001 العدد:10342الطبعةالاولـي الأحد 26 ,شوال 1421

الاولــى

آل الشيخ يشيد بدعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني لأجهزة القضاء
سمو ولي العهد يرعى اليوم افتتاح المجمع الجديد للمحكمة الكبرى بالرياض
* * الرياض عبدالرحمن المصيبيح واس
بمشيئة الله تعالى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني اليوم الأحد حفل افتتاح مبنى مجمع المحكمة الكبرى بالرياض.
وقد رفع معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ باسمه ونيابة عن أصحاب الفضيلة القضاة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على تواصل عنايتهم ورعايتهم لأجهزة القضاء ومؤسساته ومنسوبيه وتقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي لتحقيق كافة الاحتياجات للقضاء والمحاكم من أجل القيام بواجبها على أكمل وجه.
وعد رعاية سمو ولي العهد لافتتاح مبنى مجمع المحكمة الكبرى بالرياض امتدادا لاهتمام سموه الدائم ورعايته المتواصلة لوزارة العدل وكافة الدوائر الشرعية التابعة لها خاصة مرفق القضاء ومنسوبيه.
كما أعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على العناية التي أولاها سموه للمشروع منذ أن كان فكرة وحتى وصل الى هذا المستوى المشرف حيث أصبح معلما من معالم مدينة الرياض وشاهدا على انجازات سموه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved