أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st January,2001 العدد:10342الطبعةالاولـي الأحد 26 ,شوال 1421

الريـاضيـة

بسبب انتقال المرزوقي للتعاون
جماهير النجمة غاضبة والرئيس يرفض التعليق
السيوفي يؤكد: التوقيع باطل فاللاعب شاركنا بعد انتهاء عقده وسيعود للنجمة بالنظام
* عنيزة فيصل الواصل
في ردود فعل غاضبة تلقى مكتب الجزيرة في محافظة عنيزة العديد من اتصالات الجماهير النجماوية التي أثار غضبها خبر انتقال لاعب الوسط النجماوي عبدالله المرزوقي إلى نادي التعاون حيث اعربت عن استيائها لما حدث خصوصا وأن اللاعب ينتظره مستقبل مشرق وقدم خلال مشاركاته هذا الموسم مستوى متميزا إلا ان تجاهل السلمي للاعب وضع اكثر من علامة استفهام، ولم تخف هذه الجماهير مخاوفها من ان يكون ذلك بداية لمسلسل التفريط وتمنى المعترضون ان لا تدفع الادارة الثمن غاليا إذا ما فرطت في نجومها خاصة وان الحالة المتردية التي ظهر عليها الفريق في هذا الموسم جاءت نتيجة طبيعية لرحيل بعض لاعبيه مثل الحديثي والموسى وغيرهم.
من جانبه رفض الاستاذ صالح الواصل رئيس نادي النجمة التعليق على الموضوع حاليا وأرجأ ذلك إلى ما بعد الدراسة والتشاور.
من جهة اخرى حملت قضية انتقال اللاعب تطورات جديدة حيث ان اللاعب وكما علمت الجزيرة قد انتهى عقده في 19/9/1421ه وطلب من إدارة النادي مقدم عقد بالاضافة إلى رفع راتبه الشهري الامر الذي رفضته إدارة النجمة نظراً للظروف الصعبة التي تمر بها الادارة.
يذكر ان اللاعب قد شارك في مباريات رسمية عقب انتهاء عقده وحيث ان الفقرة 3 من الفصل السابع من المادة 11 لنظام الاحتراف تمنح اللاعب كامل الحرية بين التجديد او الانتقال في حال انتهاء عقده ما لم يشارك في مباريات رسمية بعد انتهاء العقد إلا ان الفقرة لم توضح بدقة الموقف في حال مشاركة اللاعب مما دفع ادارة النادي لرفع خطاب رسمي للجنة الاحتراف تستوضح فيه موقف اللاعب والنادي.
من جهته قال الاستاذ إبراهيم السيوفي المشرف العام على كرة القدم بالنادي بأن ادارة النجمة رفعت الى لجنة الاحتراف خطابا تشرح فيه وضع اللاعب وتطلب الايضاح في هذا الجانب.
وأضاف السيوفي: بغض النظر عن الوجهة التي اختارها اللاعب المهم هو ان تكون اجراءات انتقاله نظامية وتمنى السيوفي ان تبت لجنة الاحتراف سريعا في هذا الموضوع.
من هنا فإن حق النجمة في اللاعب واضح ولن تكون هناك خيارات امامه سوى العودة لناديه الاصلي.
ويبدو ان جهل اللاعب لمضامين الاحتراف هو ما جعله يتخذ قراره في الانتقال بعدما شارك النجمة في ثلاث مباريات رسمية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved