أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st January,2001 العدد:10342الطبعةالاولـي الأحد 26 ,شوال 1421

الريـاضيـة

بتوجيه من الأمير مقرن بن عبدالعزيز
الحنيني يرأس أول اجتماعات لجان البطولة العربية
المدينة المنورة علي الاحمدي:
بحضور سعادة وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المكلف المهندس/ عبدالكريم بن سالم الحنيني تم عقد اول اجتماع لاعضاء اللجان العاملة في البطولة العربية الخامسة عشرة لكرة السلة والتي من المقرر ان يستضيفها نادي الانصار خلال الفترة من الخامس وحتى العشرين من شهر محرم القادم.
تحدث المهندس الحنيني في البداية مرحبا بأعضاء اللجان وناقلا اليهم تحيات صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وامنيات سموه لهم بالتوفيق في مهامهم مع وقوف سموه معهم داعماً وموجهاً لكل ما يؤدي إلى نجاح البطولة.
وفي الاجتماع الأول تحدث مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب الاستاذ حمد بن سعيد الشريف.
مؤكداً قيام المكتب واستعداده بكافة امكاناته لدعم البطولة وتحدث كذلك رئيس نادي الانصار المهندس مصطفى محمد بلول ونائبه الاستاذ علي بن حمود المطوع مؤكدين على ان الانصار يسعده استضافة الاشقاء العرب وانهم جاهزون لذلك.
كما تحدث المهندس يحيى سيف والذي يعد المنسق والمخطط لأغلب مهام اللجان في هذه البطولة مطالبا بان يكون العمل متفقا مع اهداف البطولة التي من ابرزها التقاء الشباب العربي مرحبا في الوقت نفسه بأية مرئيات واقتراحات تساهم في نجاح فعاليات البطولة.
المهندس يحيى سيف طلب من اعضاء اللجان بدء مهامهم من الآن لكسب الوقت وجاء تجاوب اللجنة الاعلامية سريعا حيث يعول عليها كثيراً في ابراز البطولة والترويج لها اعلاميا حيث ستعقد اجتماعها الاول مساء اليوم بحضور كافة اعضائها.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved