أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st January,2001 العدد:10342الطبعةالاولـي الأحد 26 ,شوال 1421

وطني

فيما تعرض كل من أمريكا وبريطانيا واستراليا وماليزيا تجاربها
98 بحثاً من داخل المملكة وخارجها لمؤتمر الحاسب والتعليم
* الرياض منصور البراك
بلغ عدد الأبحاث التي تلقتها اللجنة العلمية لمؤتمر الحاسب والتعليم والذي سيقام في شهر ذي القعدة القادم أكثر من 98 بحثاً من داخل المملكة وخارجها عرضت على المحكمين وتم قبول اثنين واربعين بحثاً كما تم استقبال العديد من أوراق العمل من عدة جهات حكومية تمحورت حول تجربتها الحاسوبية في مجال التعليم.
وأوضح رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدكتور خالد بن إبراهيم العواد ان اللجنة تلقت موافقة العديد من الخبراء في مجال توظيف الحاسب في التعليم من مختلف دول العالم لحضور المشاركة في فعاليات المؤتمر كما تلقت اللجنة موافقة دول أمريكا وبريطانيا واستراليا وماليزيا لعرض تجاربها في مجال الحاسب والتعليم من خلال عدد من المتخصصين.
من جهة اخرى بدأت المناطق والمحافظات التعليمية التابعة لوزارة المعارف تفعيل برنامج الاطار العام لدور الحاسب الآلي في مدارس التعليم العام.
ذكر ذلك الدكتور خالد بن العواد وكيل وزارة المعارف للتطوير التربوي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر الوطني السادس عشر للحاسب المزمع انعقاده خلال الفترة من العاشر الى الثالث عشر من ذي القعدة القادم.
ويأتي هذا الاهتمام بدور الحاسب الآلي امتدادا لسياسة وزارة المعارف في جعل استخدام الحاسب الآلي عنصرا رئيسا في جميع المناهج وتطوير اساليب الاستفادة منه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved