أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd January,2001 العدد:10343الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شوال 1421

ملحق القصيم

اختيار موفق وبشرى خير
* مجموعة من التهاني تتدافع لتسبق كل منها الأخرى بسبب الفرح الغامر الذي نعيشه منذ أن زفت لنا البشرى بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائباً لأمير منطقة القصيم.
* هنيئاً لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تواجد عضيده وسنده لتحقيق طموحاته بإذن الله فهو ذو طموح كبير ونظرة ثاقبة ورأي سديد, نجح طوال الفترة السابقة في تحقيق العديد مما لا يتسع المجال لذكره والجميع على يقين بأنه الطموح الأكبر.
*هنيئاً لسموه الكريم بالثقة الغالية من لدن قيادتنا الرشيدة والتي لم يحظ بها سموه الكريم إلا من توافر عدة اعتبارات وصفات تتجلى في سموه الكريم ليكون محل الثقة للمهمة الكبيرة التي هو أهل لها بإذن الله في هذه المنطقة الغالية بجانب أخيه أمير المنطقة ينهل من خبرته ليزيد توهجه حكمة وسداداً.
هنيئاً لأهالي منطقة القصيم قدوم ذلك الفارس الذي امتطى صهوة جواده واضعاً نصب عينيه وجل اهتمامه وعميق تفيكره ومنتهى طموحه أن يرضي الله أولاً ثم يكون عند حسن ظن قيادتنا الحكيمة ومحل ثقتهم متمنياً أن يجد ما عرف من أهالي القصيم لولاة الأمر من الولاء والطاعة والإخلاص في الحقول والعمل.
هنيئاً للقصيم تلك المنطقة الغالية التي كان سموه الكريم يزورها بين الحين والآخر مرتبطاً بها بقرابة وكانت ولا زالت وستكون بإذن الله محط إعجابه وحبه وستبادله مع أهلها حباً وعطاءً ووفاءً وولاءً مثلما عاشت وبادلت العشق لأميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الدي وضحت بصمات سموه منذ توليه إمارتها وكانت محط كل إعجاب وتقدير لما تحقق حتى الآن من إنجازات عظيمة,
هنيئاً للجميع ذلك الفكر الواعي والنظرة الثاقبة والإيمان القوي والتفاؤل الكبير الذي يحمله سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد والذي يتضح في لقاء أجرته جريدة الجزيرة معه يوم الثلاثاء الماضي 21/10/1421ه والذي أتمنى أن يكون الجميع قد قرأه فهو يحمل الكثير عن شخصية سموه الكريم.
وهذا ليس بغريب على رجل انحدر من أسرة عريقة جعلت القرآن الكريم وسنة نبيه دستوراً في الحكم وهو من اسمه جمع العز والمجد والسعد بإذن الله.
حمد بن صالح السلمان
مدير عام مخابز السلمان ببريدة

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved