أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd January,2001 العدد:10343الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شوال 1421

ملحق القصيم

المسئولون في منطقة القصيم مرحبين بالأمير عبد العزيز بن ماجد
نبارك لسموه الكريم ثقة ولاة الأمر
فخورون بما تحقق للمنطقة من إنجازات في ظل متابعة واهتمام أمير المنطقة
عبر عدد من المسئولين في منطقة القصيم عن تهنئتهم الخالصة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بمناسبة الثقة الملكية الغالية المتمثلة بتعيين سموه الكريم نائباً لسمو أمير المنطقة.
معتبرين ذلك إضافة جديدة لدعم مسيرة البناء والخير بمنطقة القصيم في ظل دعم ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مشيدين في ذات الوقت بما تحقق للمنطقة من إنجازات ونجاحات تنموية وحضارية في شتى المجالات,, متمنين لسمو الأمير عبد العزيز بن ماجدالتوفيق والسداد وأن يكون عوناً وسنداً ومعيناً لسمو أمير المنطقة، وفيما يلي التفاصيل:
المدير العام للتعليم في منطقة القصيم الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري قال: لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان باسمي شخصياً وباسم كافة منسوبي تعليم القصيم لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على عنايتهم الفائقة واهتمامهم الكبير بهذه المنطقة الغالية على قلوبنا جميعاً.
كما أهنىء سمو أمير المنطقة الأمير فيصل بن بندر بمناسبة تعيين الأمير عبدالعزيز بن ماجد نائباً لسموه الكريم مباركاً لسمو الأمير عبدالعزيز ثقة ولاة الأمر في شخصه الكريم مرحباً بسموه على أرض المنطقة مؤكداً له فرحتنا وسعادتنا بلقائه متمنياً لسموه التوفيق والسداد وأن يمده بعونه وتوفيقه.
وأشاد التويجري بما تحقق للمنطقة من إنجازات تنموية كبيرة في كافة القطاعات بما فيها القطاع التعليمي الذي يشهد قفزات متوالية بفضل الله ثم بفضل العناية الكبيرة لهذا القطاع من قبل ولاة الأمر أيدهم الله.
الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله التويجري رئيس فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة القصيم قال: إن سعادة أبناء المنطقة في هذا اليوم الذي يستقبلون فيه سموه تعتبر امتداداً للسعادة التي عمت المنطقة بعد تعيين سموه نائباً لأمير منطقة القصيم والذي يبرهن لنا حرص ولاة الأمر حفظهم الله واهتمامهم الكبير بهذه المنطقة الغالية والتي بلاشك ستنعم بما تجده من الدعم والاهتمام من قبل سمو أمير منطقة القصيم، كما أن سمو نائبه سيكون معيناً على تحقيق تطلعات الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مشيداً بما تحقق للمنطقة من تقدم وازدهار في كافة المجالات.
مدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب قال بداية أزجي أسمى التهاني وعبارات التبريك لسمو أمير المنطقة بمناسبة تعيين سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد نائباً لسموه الكريم.
ثم إنني أرحب في هذا اليوم باسمي شخصياً وباسم كافة منسوبي القطاعات الأمنية بسمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد مباركاً له ثقة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه الله ,,سائلاً المولى العلي القدير أن يمد سموه الكريم بعونه وتوفيقه وأن يكون خير سند ومعين لسمو أمير المنطقة.
ونوه اللواء الطيب بمواقف سمو أمير المنطقة وبجهوده الرائعة التي يجدها منسوبو القطاعات الأمنية بالقصيم معرباً عن شكره لسموه على دعمه ومؤازرته لهم,مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور علي بن محمد العجلان قال: إن اهتمام ولاة الأمر في هذا البلد المعطاء مدعاة للفخر والاعتزاز وما تعيين سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد إلا دعماً لمسيرة البناء في المنطقة وتحقيقاً لما يتطلع إليه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وأبناء المنطقة عموماً,وأضاف الدكتور علي مشيراً إلى ما تعيشه المنطقة من قفزات حضارية وتنموية في كافة مناحي الحياة الأمر الذي جعلها واحدة من أكثر مناطق المملكة نمواً وازدهاراً ودعا الشيخ العجلان المولى أن يوفق سموه الكريم لما فيه خير المنطقة وأبنائها.
العميد عويض الجعيد مدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم قال إننا في هذه المناسبة لا يسعنا إلا أن نبارك لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ونهنئه على تعيين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائباً لسموه في إمارة منطقة القصيم، كما نهنىء سمو الأمير عبدالعزيز على تلك الثقة الغالية التي حظي بها من قبل ولاة الأمر في هذه البلاد.
في حين يقول مدير عام كهرباء منطقة القصيم المهندس محمد بن عبدالعزيز المطلق إن سعادة أبناء منطقة القصيم كبيرة هذا اليوم وهم يستقبلون بكل ترحاب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز الذي حظي بشرف ثقة مولاي خادم الحرمين الشريفين.
وأضاف المهندس المطلق قائلاً: إنني في هذه المناسبة أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم بمناسبة تعيين سمو الأمير عبدالعزيز نائباً لسموه الكريم.
كما أهنىء وأبارك وأرحب بالأمير عبدالعزيز بن ماجد سائلاً المولى أن يعينه وأن يسدد خطاه في تحقيق التطلعات المنشودة لسمو أمير المنطقة وأن يكون عضداً ومعيناً لسمو أمير المنطقة.
وتطرق المهندس المطلق للإنجازات التي تعيشها المنطقة في مجال الكهرباء مشيداً بمواقف سمو أمير المنطقة وحرصه الدؤوب على تحقيق أكبر النجاحات.
العقيد علي السبهان مدير الجوازات بمنطقة القصيم عبر عن سعادته وكافة منسوبي الجوازات بمنطقة القصيم وهم يستقبلون صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز بعد الثقة الكريمة التي نالها والقاضية بتعيينه نائباً لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وأشار العقيد السبهان إلى ما حظي به قطاع الجوازات بمنطقة القصيم من اهتمام وعناية من قبل سمو أمير المنطقة مما يمكن رجال الجوازات من تأدية مهامهم على أكمل وجه.
العقيد سليمان بن عبدالرحمن العجلان مدير مرور منطقة القصيم قال إننا في هذه المناسبة السعيدة نبارك أولاً لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تعيين سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائباً لسموه الكريم والذي سيكون خير سند وخير معين لسموه.
ونوه العجلان بأن إدارة مرور القصيم تحظى بعناية فائقة وتوجيه سديد ومتابعة مستمرة من قبل سمو أمير القصيم والذي دائماً ما يقف خلف كافة الإنجازات التي تحققت لهذه المنطقة الغالية.
ويضيف مدير عام الاتصالات السعودية بالمنطقة المهندس سعد الناصر مرحباً بسمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد مهنئاً إياه بالثقة الملكية الغالية المتمثلة بتعيينه نائباً لسمو أمير منطقة القصيم مباركاً لسمو أمير المنطقة ذلك,, مشيداً بما تحظى به منطقة القصيم من اهتمام ولاة الأمر وسعيهم الحثيث نحو تحقيق تطلعات أبنائها والعمل على راحتهم ورفاهيتهم.
وتطرق المهندس الناصر إلى ما يبذله سمو أمير المنطقة من جهد جبار لخدمة قطاع الاتصالات في منطقة القصيم الأمر الذي ساهم في إنجاز مشاريع بناءة في هذا الصدد.
إلى ذلك عبر عميد القبول وشؤون الطلاب في فرع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمنطقة القصيم الدكتور عبدالعزيز الحجيلان عن سعادته ومنسوبي فرع الجامعة بالقصيم بمناسبة قدوم سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد لمباشرة العمل في المنطقة اثر الأمر السامي الكريم القاضي بتعيينه نائباً لسمو أمير منطقة القصيم مباركاً ومهنئاً سموه بالثقة الملكية الغالية ومباركاً لسمو أمير المنطقة بذلك.
مشيداً بالقفزات والإنجازات العلمية والتعليمية التي شهدتها المنطقة بفضل الله ثم بفضل الدعم السخي من قبل ولاة الأمر وبمتابعة واهتمام سمو أمير منطقة القصيم مزجياً شكره العميق لسموه على ما يجده فرع الجامعة من اهتمام وعناية كبيرين ودعم مستمر.
الأستاذ غانم بن عبدالله الغانم مدير شركة الغاز والتصنيع الأهلية بالقصيم قال: أرفع بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني على ما تحظى به منطقة القصيم كما هي كافة مناطق بلادنا المباركة من اهتمام ودعم يعود نفعه وخيره على أبناء هذه المنطقة، كما أهنىء سمو نائب أمير منطقة القصيم على هذه الثقة والتي سيسعى إلى ترجمتها خدمة لمنطقته وسعياً إلى تحقيق ما يتطلع إليه سمو أمير المنطقة.
أما المدير العام للشؤون الصحية الدكتور ياسر الغامدي فقال: أهنىء سمو أمير منطقة القصيم بمناسبة تعيين سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد نائباً لسموه الكريم كما أرحب وأبارك لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد هذه الثقة العظيمة التي أولاها أياه خادم الحرمين الشريفين, ولا شك أن هذا الاختيار جاء بعد دراسة مستفيضة مما يؤكد جدارة سموه الكريم ومقدرته أن يكون عوناً وسنداً لتحقيق طموحات صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم,, وأضاف الدكتور الغامدي منوهاً بما يشهده القطاع الصحي بالمنطقة من تطور مذهل ونموٍ مضطرد يجسد مدى اهتمام ومتابعة أمير المنطقة الذي يبذل جهداً مباركاً في سبيل الوصول إلى ما يتطلع إليه ولاة الأمر من أجل راحة ورفاهية المواطن والحرص الدائم على صحته وسلامته.

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved