أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd January,2001 العدد:10343الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شوال 1421

ملحق القصيم

وقفة
عبد الله بن صالح اللحيدان
حينما صدرت الموافقة السامية بتعيين (صاحب السمو الملكي الأمير/ عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز نائباً لسمو أمير منطقة القصيم حفظه الله عادت بي ذاكرتي إلى الماضي القريب حينما كان سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير: ماجد بن عبد العزيز رعاه الله وزيراً للشئون البلدية والقروية وكنت في أحد هذه الأيام أقوم بزيارة لأحد الأصدقاء زيارة عادية يعمل في الوزارة .
ولم أكن أعرف مكتبه بالتحديد وكنت أتجول بين المكاتب لأبحث عن مكتب صديقي وفوجئت حينها وبأحد ممرات الوزارة قدوم سمو سيدي الأمير/ ماجد حفظه الله في نفس الممر فتوقفت حرجاً وتقديراً لسموه وكان لي مع سموه الكريم هذه الوقفة.
بعد أن سلمت عليه مشافهة قالي لي بالحرف الواحد (وش عندك) فأرتعدت وأجبته بصراحة متناهية إنني قادم لزيارة صديق وأبحث عنه ياطويل العمر فأجابني على عجل وسرعة بديهة ياولدي هذا مكان عمل والزيارة في بيته.
فقلت له :إن شاء الله .
ومضيت ومضت السنين وحينما سمعت خبر تعيين سمو الأمير/ عبد العزيز بن ماجد لهذا المنصب قلت في نفسي : والده يحث أبناء الوطن على العمل وتنظيم الوقت فكيف إذاً مع أبنائه.
وفعلاً سموه صنع رجالاً فهناك سمو الأمير/ مشعل بن ماجد بن عبد العزيز في جدة وسمو الأمير/ عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز بالقصيم ولاغرابة في ذلك إذا عرفنا أنه أحد أبناء (صقر الجزيرة العربية) المغفور له الملك/ عبد العزيز طيب الله ثراه (صانع البلاد والرجال بتوفيق الله له).
فهنيئاً لأبناء منطقة القصيم وعلى رأسهم سمو سيدي الأمير/ فيصل بن بندر بن عبد العزيز حفظه الله (هذا الأمير العلم والغني عن التعريف والذي سار ويسير بالمنطقة خطوات جبارة نحو التقدم والرقي حتى أضحت كعقد من اللؤلؤ المنظوم على هذا المقدم الميمون إن شاء الله.
أدام الله علينا نعمة الأمن والإيمان وحفظ الله لنا بلادنا وقادتنا إنه جواد كريم،،
* مندوب تعليم البنات في محافظة رياض الخبراء .

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved