أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd January,2001 العدد:10343الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,شوال 1421

الريـاضيـة

النصر يكسب قضية صائب ويبيع بهجا
* كتب عبدالسلام السبعان
طالب اللاعب الجزائري لاعب النصر موسى صائب إدارة ناديه اكسير الفرنسي بزيادة المبلغ المستحق للفريق النصراوي بعد ان استلم مساء أمس خطابا من مدير اعماله اكد فيه بأن الفريق النصراوي في طريقه لكسب القضية التي رفعتها إدارة النادي النصراوي حيث رفضت المبلغ المعروض من فريق اكسير الفرنسي وقدره 80 ألف دولار امريكي، 300 ألف ريال سعودي تقريباً حيث طالب النصراويون بمبلغ أكبر من المعروض بكثير مما اجبر الاتحاد الدولي على جمع المعلومات الكاملة عن اللاعب في حياته الرياضية ومشاركته مع منتخب بلاده اضافة الى صورة من عقد للاعب السابق مع فريق النصر الذي تم ارساله فعلاً مساء السبت الماضي.
وينتظر ان يبت القرار في قيمة انتقال اللاعب خلال الاربعة الاشهر القادمة حسب نظام الاتحاد الدولي في مثل هذه القضايا.
وتشير المصادر إلى أن نادي النصر سيكسب مطالبه وقد يتسبب في ايقاف اللاعب عن المشاركة كما حدث مع اللاعب السنغالي فكتور الذي تم توقيفه عن المشاركة مع فريقه السنغالي حالياً.
أما بخصوص اللاعب احمد بهجا فقد وصل النصراويون الى شبه اتفاق مع فريق سوتور درجة أولى الى بيع بطاقة اللاعب مقابل 80 ألف دولار او مليون دولار وذلك مع بداية الموسم الرياضي القادم في فرنسا علماً بان اللاعب يلعب حالياً في فريق الأهلي الليبي على طريق الإعارة لمدة ستة أشهر.
اما اللاعب ماما دوصو لاعب النصر سابقاً فقد تم إلغاء عقده الاحترافي وتحويله الى لاعب هاو مع ناديه الأصلي بعد ان طالب النصراويون بقيمة عقده من فريقه!!

أعلـىالصفحةرجوع











[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved