أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th January,2001 العدد:10346الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شوال 1421

الاقتصادية

شعار عالمي جديد يجسد قوة مركز سابك
* الرياض الجزيرة
أطلقت الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك شعارا عالميا جديدا لقائمة منتجاتها يعكس زيادة اهتماماتها بزبائنها وجهودها المتصلة لتعزيز وترسيخ سمعتها وكيانها واحدة من ابرز الشركات العالمية.
ينطلق هذا الشعار من السمعة الحسنة التي ارستها سابك لمنتجاتها في مختلف انحاء العالم، خاصة من حيث جودة المنتجات والموردين الموثوقين، ويأتي الاعلان عن انطلاقة الشعار الجديد بمناسبة مرور 25 عاما على انشاء سابك كما انه يمثل جزءا من استراتيجيتها الشاملة التي تستهدف تسويق كافة منتجاتها تحت اسم سابك الام وسيتم ارسال الشعار الجديد الى كافة الشركات التابعة التي تتولى انتاج تشكيلة سابك من مختلف المنتجات.
وقد صرح سعادة المهندس محمد بن حمد الماضي نائب رئيس مجلس ادارة سابك والعضو المنتدب بأنه لا جدال حول اهمية وتأثير الشعار في تمييز الشركة عن منافسيها وتأكيد ثقة الزبائن واحساس العاملين بعمق الانتماء ,, كما ان الشعار يمثل الوعد الذي قطعته سابك لتلبية متطلبات مساهميها اضافة الى تقوية الصلات فيما بينهم.
وذكر سعادته ان العالم اصبح قرية واحدة يفكر فيها الأفراد والشركات من منطلقات عالمية في أداء الأعمال، وسيكون النجاح من نصيب الشركات التي تمتاز بالسمعة العالمية من خلال الشعارات العالمية لانها تملك الميزات التنافسية في الأسواق العالمية والمحلية اكثر من الشركات التي يقتصر دورها على الأسواق المحلية.
وأشار الى ان الشعار الجديد صمم بحيث يؤدي الى تكامل شخصية سابك عموما حيث استخدمت فيه الألوان بشكل جذاب في اطار تصميم فني مميز قائم على الحرف العربي ك المقابل الحرف K في اللغة الانجليزية,, ويتسم التصميم بمرونة كافية تسهل تمييز مختلف المنتجات من خلال استخدام بعض الالوان المتناسقة مع المحافظة على الانطباع العام لشكل التصميم.
وقال: ان سابك منذ تأسيسها عام 1396ه 1976م سعت لأن تكون رائدة في ميدان اضافة القيمة الى موارد الوطن الهيدركربونية,, وقد أصبحت الآن بحمد الله وتوفيقه من ابرز الشركات العالمية البتروكيماوية من حيث المبيعات وتنوع المنتجات.
كما انها ايضا من أكبر الشركات الصناعية غير النفطية في منطقة الشرق الأوسط.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved