أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th January,2001 العدد:10346الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شوال 1421

الريـاضيـة

سامي الجابر يعود إلى الهلال
عاد مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم سامي الجابر امس الاربعاء بعد خوضه تجربة احترافية مع فريق وولفرهامبتون الانجليزي من الدرجة الاولى استغرقت خمسة أشهر.
ورفض وولفرهامبتون تجديد عقد الجابر بعدما طلبت ادارة الهلال مليون دولار مقابل ذلك.
وكان الجابر انتقل قبل اشهر الى صفوف وولفرهامبتون بعد ان ابدى مدرب الأخير كولين لي اعجابه به وشارك معه في عدد قليل من المباريات قبل ان يغيب عنه لمدة شهر تقريبا حيث شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الآسيوية الثانية عشرة في لبنان في تشرين الاول/ اكتوبر الماضي وخسرت فيها السعودية لقبها امام اليابان.
وبعد عودته الى انجلترا لم يشارك الجابر مع فريقه بسبب الاصابة التي لحقت به في لبنان مما اغضب ادارة وولفرهامبتون والمدرب فبقي اللاعب الذي كان اول سعودي يحترف في انجلترا على مقاعد الاحتياطيين ما اوحى بوجود خلاف بين الطرفين خصوصا ان ادارة ناديه الاصلي الهلال طالبت باستعادته نظرا الى حاجة الفريق اليه في الفترة المقبلة.
وكان الجابر اكد في وقت سابق انه لا ينوي العودة الى نادي وولفرهامبتون وطلب من ادارة الاخير انهاء عقده وعدم تجديده بسبب ما لمسه من تعصب اعضاء الجهاز الفني لابناء جلدتهم حيث لم يشركه المدرب السابق كولن لي الا في بعض المباريات البسيطة كما يسير خلفه جون وارد على النهج ذاته.
واشار الى انه ليس اللاعب الاجنبي الوحيد الذي سيترك الفريق وقال المعاملة السيئة هي سبب وجود رغبة جامحة لدى معظم اللاعبين الاجانب المحترفين بالرحيل .

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved