أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th January,2001 العدد:10346الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شوال 1421

الريـاضيـة

العراق يحتج لدى الاتحاد الدولي لنقل مبارياته إلى كازاخستان
احتج العراق رسميا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لنقل مبارياته ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية السادسة المؤهلة الى مونديال 2002م في كوريا الجنوبية واليابان من نيبال الى كازاخستان من دون استشارة المنتخبات التي تؤلف هذه المجموعة.
ووجه الاتحاد العراقي رسالة الى الاتحاد الدولي جاء فيها: وردنا من الأمين العام للاتحاد الآسيوي بيتر فيلابان رسالة بتاريخ 19 الحالي تؤكد تغيير موعد واماكن مباريات المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم من نيبال الى كازاخستان .
واضاف الاتحاد: لقد فوجئنا بهذا القرار الذي تم من دون استشارتنا ونحن نرفض رفضا قاطعا اللعب في كازاخستان وقد أبلغنا ذلك الى الاتحاد الآسيوي الذي اعتبر ان الاتحاد الدولي هو الذي اتخذ القرار وبالتالي فاننا نطلب منكم اعادة النظر في هذا القرار لاننا نريد ان نلعب بطريقة الذهاب والاياب كما تنص القوانين على ذلك.
وتابع اذا رفضت بعض المنتخبات اللعب في العراق ولا نجد سببا لذلك لانها سبق ان لعبت في تصفيات المونديال الاخيرة فاننا نقترح اقامة مبارياتنا المقررة على ارضنا في عمان.
وكانت التصفيات مقررة في نيبال بطريقة التجمع لكنه سيتعذر اقامتها هناك بسبب المشاكل الحالية بين الحكومة المحلية واتحاد كرة القدم.
وتضم المجموعة السادسة العراق ونيبال وكازاخستان وماكاو وهي كانت مقررة من 25 آذار/ مارس الى 29 منه.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved