أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th January,2001 العدد:10346الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شوال 1421

وطني

برعاية سمو ولي العهد انطلاق فعاليات مؤتمر الحاسب الآلي الأحد بعد القادم
السعيد لـ الجزيرة : المؤتمر بداية انطلاقة جديدة نحو مستقبل التقنية والتعليم
رعاية ولي العهد للمؤتمر تأكيد لأهمية دور الحاسب الآلي في حياتنا
* الطائف هلال الثبيتي:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني تنطلق فعاليات مؤتمر الحاسب والتعليم المؤتمر الوطني السادس عشر للحاسب الآلي والذي تبدأ فعالياته يوم الأحد بعد القادم من شهر ذي القعدة 10/11/1421ه ويستمر أربعة أيام.
صرح بذلك لالجزيرة الاستاذ محمد بن ناصر السعيد الأمين العام لمؤتمر الحاسب والتعليم وأكد أن تشريف ولي العهد لهذا المؤتمر يؤكد أهمية الحاسب الآلي بالإضافة إلى ان وجود سموه الكريم أسعدنا وهذا دليل واضح على أن الحكومة الرشيدة مدركة تماماً بأهمية التقنية المعلوماتية إلى جانب التعليم وهذا ليس بمستغرب على قيادتنا الرشيدة, وأضاف أن هذا المؤتمر هو بداية انطلاقة جديدة نحو مستقبل باهر لهذه التقنية.
وأكد السعيد أن المؤتمر يستضيف خبراء من دول الخليج العربي ومن أمريكا وبريطانيا وأستراليا بالإضافة إلى الخبراء الوطنيين وعن الأهداف العامة للبرنامج قال:
إن من أهداف البرنامج إبراز أهمية الحاسب الآلي ودوره في العملية التعليمية وتوفير بيئة عمل ذات طابع علمي للطلاب وإعطاء الطلاب فرصة المشاركة في المعارض والمناسبات العلمية وكذلك إتاحة الفرصة للطلاب للمشاركة في إنتاج برامج حاسوبية تثري العملية التعليمية وتعززها.
وأشار إلى أنه سوف يكون هناك زيارات ميدانية للوقوف على تفعيل دور الحاسب في المدارس.
وفي ختام تصريحه رفع السعيد شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال الذي له الدور الكبير في تعدد الفعاليات الخاصة بمؤتمر الحاسب والتعليم.
تتولى إدارات التعليم في المناطق والمحافظات ممثلة في شعب الحاسب الآلي، بالتنسيق ووضع الخطط والإشراف على التنفيذ وموافاة التطوير التربوي بالوزارة بالتقارير.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved