أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th January,2001 العدد:10347الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ذو القعدة 1421

الاولــى

مومس عراقية تنقل الأيدز إلى 70 شخصاً في اليمن
* صنعاء الجزيرة خاص
ألقت الشرطة اليمنية القبض على امرأة عراقية في صنعاء مصابة بالايدز وذلك بعد ثمانية ايام من دخولها اليمن استطاعت خلالها الايقاع بعشرات الأشخاص ممن مارسوا الرذيلة معها.
وقالت مصادر في شرطة صنعاء لالجزيرة ان يسرى صالح مهدي 25 عاما تحمل الجنسية العراقية دخلت البلاد في ال16 من يناير الجاري عبر مطار صنعاء حيث رحلتها السلطات الاماراتية من دبي إلى اليمن بعد اكتشاف انها مصابة بمرض الايدز مشيرة الى ان السلطات اليمنية تلقت بلاغا من سفارتها في أبوظبي بهذا الخصوص وسارعت أجهزة الأمن الى البحث والتحري عن هذه المرأة حتى تم القبض عليها واخضعت للفحص الطبي الذي أثبت اصابتها بالمرض.
واضافت المصادر أن التحقيقات أظهرت أن يسرى صالح مهدي التي استأجرت شقة في صنعاء عقب وصولها وخلال ثمانية أيام كانت قد مارست الرذيلة مع ما يقرب من سبعين شخصاً من جنسيات مختلفة والذين مارسوا هذا العمل مع أخريات الى جانبها لأنها كانت قد تعرفت على عدد من النساء المنحرفات أيضا في صنعاء وجرى اختلاط في ممارسة الرذيلة.
هذا وقد ضبط معها أربعة أشخاص يحملون الجنسيتين الاردنية والفلسطينية عندما كان الجميع يجلسون في أحد مطاعم صنعاء,, لكن الفحوصات لم تظهر ما اذا كانوا قد أصيبوا بالمرض أم لا.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved