أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th January,2001 العدد:10347الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ذو القعدة 1421

أفاق اسلامية

ناشئة في رحاب القرآن الكريم
* الاسم: رشدي حسين هينج، العمر 16، المستوى الدراسي: ثالث متوسط، المنطقة التابع لها: مكة المكرمة، المدينة: مكة المكرمة، مقدار ما يحفظ من القرآن، 27 جزءاً، السن التي حفظ فيها القرآن: 8 سنوات، مكان تحفيظ القرآن: مكة المكرمة الخنساء مسجد حربي الغامدي، طموحاته المستقبلية: مدرس.
* الاسم: انور محمد حسين اولى مياه، العمر: 14 المستوى الدراسي: ثالث متوسط، المنطقة التابع لها: مكة المكرمة، المدينة: مكة المكرمة، مقدار ما يحفظ من القرآن ستة وعشرون جزءاً، السن التي حفظ فيها القرآن اثنتا عشرة سنة المدة التي استغرقها في الحفظ 5 سنوات، مكان تحفيظ القرآن مسجد احمد حجازي، طموحاته المستقبلية، ان يكون مدرساً في تحفيظ القرآن الكريم.
* الاسم: اسماعيل عبدالعزيز ديبالي، العمر: 15، المستوى الدراسي: ثالث متوسط، المنطقة التابع لها: مكة المكرمة، المدينة، مكة المكرمة، مقدار ما يحفظ من القرآن: ستة وعشرون جزءاً، السن التي حفظ فيها القرآن، السابعة، المدة التي استغرقها في الحفظ، ثماني سنوات، مكان تحفيظ القرآن، مسجد حربي الغامدي، طموحاته المستقبلية، معلم.
* الاسم عبدالصمد نور الاسلام، العمر 17، المستوى الدراسي ثالث متوسط، المنطقة التابع لها: مكة المكرمة، المدينة، مكة المكرمة، مقدار ما يحفظ من القرآن: 28 جزءاً، السن التي حفظ فيها القرآن الثامنة، مكان تحفيظ القرآن حي الطندباوي، طموحاته المستقبلية، مدرس لتحفيظ القرآن الكريم ان شاء الله.
* الاسم: ايمن واي علي فطاني، العمر: 16، المستوى الدراسي: ثالث متوسط، المنطقة التابع لها: مكة المكرمة، المدينة: مكة المكرمة، مقدار ما يحفظ من القرآن 28 جزءاً، السن التي حفظ فيها القرآن 11 سنة، المدة التي استغرقها في الحفظ 9 سنين، مكان تحفيظ القرآن، مسجد حربي الغامدي، طموحاته المستقبلية، مدرس تحفيظ القرآن الكريم وطالب علم.
* الاسم: محمد يحيى شعيب، العمر: 17 المستوى الدراسي: ثالث متوسط، المنطقة التابع لها: مكة المكرمة، المدينة: مكة المكرمة، مقدار ما يحفظ من القرآن 25 جزءاً السن التي حفظ فيها القرآن 15 المدة التي استغرقها في الحفظ سنتان، مكان تحفيظ القرآن زينب دوم، طموحاته المستقبلية: مدرس.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved