أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th January,2001 العدد:10347الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ذو القعدة 1421

أفاق اسلامية

أخبار,,
* تلقى رئيس هيئة النماص الشيخ جابر بن عبدالله الشهري خطاب شكر وتقدير من سعادة المشرف العام على الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الامنية والمرورية ومدير الشرطة بمنطقة عسير اللواء محمد بن عبدالله العمران، وذلك لمشاركة الهيئة الفاعلة في إنجاح برامج الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية.
* قدّم فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد الخضر شكره وامتنانه على الجهود التي يبذلها مركز هيئة العمار في مجال التوعية والتوجيه وإرشاد الناس، حيث قام المركز خلال شهر رمضان المبارك بتوزيع اكثر من سبعة آلاف وثلاثمائة مادة دعوية.
* قام مدير الإدارة العامة لتعليم البنات بالباحة الشيخ صالح البقعاوي بزيارة إلى مقر فرع الرئاسة العامة بمنطقة الباحة وكان في استقباله مدير عام الفرع الشيخ حسن بن سعيد الربيعي، حيث ناقش الطرفان بعض المواضيع التي تخص عمل الهيئة وتعليم البنات وبحث السبل الممكنة لتعزيز التعاون من جميع النواحي.
وفي ختام الزيارة قدّم الشيخ الربيعي شكره وتقديره لمدير عام تعليم البنات بالباحة على هذه الزيارة وحرصه على التعاون في مجال الصالح العام.
* يقيم فرع الرئاسة العامة بمنطقة الباحة مركزاً توجيهياً بمحافظة قلوة التابعة لمنطقة الباحة لمدة خمسة أيام اعتباراً من يوم غد السبت إن شاء الله وذلك بعد صلاة العصر إلى صلاة العشاء وسوف يتخلل فعاليات وبرامج المركز توجيه الدروس والمواعظ وتوزيع الكتب والأشرطة والمطبوعات وكذلك توزيع بعض المواد الغذائية والملابس على المحتاجين.
* أبها محمد العضابي:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أقام فرع الرئاسة بمنطقة عسير بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم مركزاً توجيهياً رمضانياً في مدارس مربة.
وتقديراً من فرع الرئاسة بمنطقة عسير للمشاركين المتميزين في فعاليات المركز التوجيهي الرمضاني فقد تم ترشيح أربعين طالباً من المرحلتين الثانوية والمتوسطة برحلة إلى مكة المكرمة يرافقهم ثمانية مشرفين من الهيئة والمدرسة.
وقد انطلقت الرحلة صباح أمس الخميس 30/10/1421ه وستكون العودة بمشيئة الله يوم غدٍ السبت 2/11/1421ه.
وأوضح الشيخ عامر بن عبدالمحسن العامر المدير العام لفرع الرئاسة بمنطقة عسير أن تسيير هذه الرحلة إلى مكة المكرمة يأتي تقديراً وتحفيزا للطلاب الذين شاركوا في المركز التوجيهي الرمضاني بمربة، حيث بذلوا جهوداً طيبة أثمرت عن نجاح متميز ولله الحمد لكافة فعاليات المركز التوجيهي الرمضاني.
وأوضح الشيخ العامر أنه قد أعد برنامج متميز للرحلة يشتمل على الجانب الثقافي متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
* بدأت هيئة محافظة محايل عسير يوم أمس الأول الأربعاء تنظيم المركز التوجيهي لخدمة السياحة والزائرين في المنطقة ويستمر حتى الثامن من هذا الشهر إن شاء الله حيث سيشرك في هذا المركز نخبة من طلبة العلم والدعاة وستوزع خلال فعاليات المركز العديد من الجوائز العينية والنقدية علماً بأن الدعوة عامة للجميع.
* صدر عن قسم التوعية والتوجيه بفرع منطقة نجران تقرير يتضمن مناشط القسم في مجال التوعية والتوجيه خلال الفترة من 1/1 حتى 30/9/1421ه تضمن إلقاء عدد من المحاضرات وتوزيع ما يزيد على 4000 منشط توعوي.
وقد أثنى مدير عام الفرع الشيخ أحمد بن عبدالله الأحمري على جهود المشاركين من أعضاء الهيئة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved