أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th January,2001 العدد:10347الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ذو القعدة 1421

الجنادرية 16

يتم من خلاله توزيع الكتيبات والمطويات الإعلامية
جناح جمعية الأطفال المعوقين بالجنادرية يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار
* الجنادرية عمر اللحيان
حظي جناح جمعية الأطفال المعوقين بالجنادرية بإقبال الآلاف من الزوار وضيوف المهرجان الوطني السادس عشر للتراث والثقافة وذلك في ظل التطوير الذي أجرته الجمعية هذا العام على جناحها الخاص بالمهرجان في إطار التحديث الذي طرأ على برامج مشاركاتها في مختلف المناسبات الوطنية والثقافية والاجتماعية.
وجاءت مشاركة الجمعية للعام التاسع على التوالي في هذا المهرجان الذي يحظى بمكانة دولية مرموقة بجناح تم ترتيبه بما يتوافق مع أهمية المناسبة حيث يشارك في المهرجان نخبة من المفكرين والأدباء والفنانين العرب والعالميين، ولذلك شهد جناح الجمعية عرضا جديدا للخدمات الحديثة التي تقدمها للأطفال المعوقين.
ويتم في جناح الجمعية توزيع العديد من الكتيبات والمطويات والنشرات الإعلامية التعريفية بالجمعية والخدمات التي تقدمها عبر مراكزها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.
وقد تضمن الجناح نماذج من ابداعات الأطفال المنتسبين لمراكزها في الرياض وجدة ومكة المكرمة والجوف إضافة إلى ورش التقويم والأجهزة المساعدة التي تصنع حالياً في كل مراكز الجمعية بدلاً من استيرادها من الخارج وتقدمها الجمعية مجاناً للأطفال المعوقين.
كما يضم الجناح العديد من المجسمات واللوحات والصور التي تبرز مختلف الأنشطة والخدمات والبرامج التي تقدمها الجمعية إضافة إلى أشرطة الفيديو التي توضح البرامج العلاجية والتعليمية والتأهيلية التي تنفذها الجمعية تحت اشراف المتخصصين في مجالات الإعاقة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved