أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th January,2001 العدد:10347الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

انسوا حفل اعتزال ماجد!!
** أشفقت على ماجد عبدالله عندما شاهدته يشارك رمزياً دون ان يرتدي شعار النصر في مباراة اعتزال زميله محيسن الجمعان وشعرت بفعل ذلك وقتها ان ماجد ما راح يشم حفل اعتزال ما دام انه حاط رأسه برؤوس أناس كان لهم الفضل الاكبر بعد توفيق الله فيما وصل إليه من نجومية,, وثروة و,,,,.
** يا ماجد اترك عنك من يعتقد انه يسعى لمصلحتك ودع عنك ايضا قناعتك التي سترمي بحفل اعتزالك إلى غياهب المجهول,, وعُد إلى صوابك من اجل ان تتدارك اخطاءك التي حالت دون اقامة مباراة اعتزالك في وقتها المحدد حتى نحتفل بوداعك بنفس الصورة التي ترجوها ويرجوها عشاقك ولاسيما انه من الظلم ان تكون نهاية علاقتك بالنصر بالشكل الذي نلمسه ولا يعرف خفاياه سوى العارفون ببواطن الامور.
** يا ماجد كان عليك ألا تجادل من إذا قال فعل!! وثق تماما انك إذا استمررت على عنادك فلربما تدفع الثمن غاليا ولربما أيضا تضيع مخططاتك هباء منثوراً وعندها تندم على ما فات ووقتها لا يفيد الندم,, فهل تدرك يا ماجد ما أقصده وما أرمي إليه؟.
** يا ماجد عليك ايضا ان تستفيد من درس زميلك محيسن الجمعان والاسباب التي ادت إلى اقامة حفل اعتزاله قبل حفل اعتزالك وذلك بدلا من أن تتمسك بقناعات لا تخدمك وربما تكون سببا في نهاية غير ايجابية لمشوارك وبما لا يتناسب مع تاريخك وانجازاتك وأيضا مع حجم الحب الذي ما زلت تلقاه من محبيك وجمهورك الذي ما زال يحلم مثلك باقامة مهرجان اعتزالك فهل تستفيد يا ماجد من اجل مصلحتك وعشاقك؟
** عودة الفيلسوف يوسف الثنيان مع فريقه في آخر مباراتين وايضا خلال مشاركته في مباراة اعتزال محيسن الجمعان لقيت صدى ايجابيا في نفوس محبي الازرق وثناء واسع النطاق من المتابعين,, شخصيا أرى ان الثنيان لم يقدم سوى 40% من مستواه في المباريات السابقة وان القادم من المباريات كفيلٌ بأن تكون الصورة خلالها زاهية بما يكفل للجميع رؤية مستواه الحقيقي الذي ما زال حاليا بعيداً عنه,, فقط انتظروا!!
** من الطبيعي جدا ان ينخفض مستوى الهلال في مبارياته الاخيرة لان مشاركة البدلاء على حساب الاساسيين جاءت عقب انقطاع طويل منهم عن المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية وخصوصا ان الهلال لديه مدرب اسمه كامبوس,.
** اللاعب الهداف في المسابقات المحلية ليس شرطا أن ينجح على المستوى الخارجي والدليل خالد المعجل وسعود الحماد سابقا وحمزة ادريس في الوقت الحالي.
** الرائد أضاع فوزا مستحقا على منافسه التعاون بسبب سوء الحظ ورعونة المهاجمين واستعجالهم امام المرمى التعاوني.
** الكاتو ما زال عالة على الهلال ومع ذلك ما زال يحظى بثقة المسؤولين عن فريقه,, وأجزم ان الفرص التي اعطيت لهذا الكاتو لو منحت نفسها لداين فاييه فلربما كانت مشاركته مع الهلال افضل وأجدى ولظل لاعبا هلاليا حتى نهاية الموسم.
** يبدو ان هدفي الكاتو في ذهاب بطولة السوبر هما اللذان جعلا الهلاليين يتمسكون به على حساب داين فاييه الذي اتوقع ان يندم الهلاليون لاحقا جراء التفريط به.
** من مباراة لاخرى يتطور مستوى فريق الرياض مما يؤكد ان القادم من المباريات سيشهد مستويات افضل وخصوصا ان الفريق يضم عناصر شابة كلها جدية وحماس ولديه مدرب اجزم انه من افضل المدربين في الموسم الحالي.
** عدم مشاركة سامي الجابر في مباراة اعتزال محيسن الجمعان اصابت بعض النصراويين بخيبة امل!!
** عندما رفضت لجنة الحكام الطلب النصراوي بتكليف الحكم الدولي إبراهيم العمر بادارة مباراة اعتزال محيسن الجمعان كانت محقة بل من مصلحة الحكم نفسه والسبب معروف!!
** الادارة فن لا يجيد القيام بها سوى قلة قليلة,, فهل تفهمون يا من لا تدركون حقيقتكم وما تقومون به تجاه ادارتكم؟
** بعودته عادت الخربطة وبدأنا نلمس ما كان الكثيرون يرفضونه وكان سببا فيما تعرض له في السابق,.
** الذين راهنوا على عدم جدوى عودة الثنيان وتأكيداتهم على انه لا يستطيع اللعب لاكثر من نصف شوط ماذا عساهم ان يقولوا الآن!! وخصوصا أنهم اعتبروا مطالبتي السابقة بمشاركته وعودته للهلال عاطفية ولا تستند على جوانب فنية.
** في مهرجان اعتزال محيسن الجمعان ابدع النصراويون كعادتهم في احتفالات توديع نجومهم وبصورة لا يجيدها سواهم!!
** الاصابة التي يشكو منها المدافع الهلالي الشاب فهد المفرج جاءت في وقت حرج للغاية يعيشه فريقه ولاسيما انه يعد حاليا من أميز المدافعين في انديتنا فضلا عن ان بديله الحالي لا يملك المؤهلات التي تسد حاجة الهلال.
** للأسف اصبحت ,,,,, عملا لمن لا عمل له بل لكل من هب ودب وخصوصا التي تقع خارج مدينة الرياض.
** أعطني حظا وارمني في البحر مثل شعبي أجزم ان خالد قهوجي يردده دائما عند اعلان اي تشكيلة للمنتخب السعودي الاول,.
** شكراً ,,,, على شعورك الايجابي تجاهي ووقوفك الدائم إلى جانبي ولك كل تقديري واعتزازي!!
صالح الهويريني

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved