أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th January,2001 العدد:10347الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

المغربي بيضوضان لاعب الشباب
بدايتي جيدة ولا أعد الشبابيين بالتألق
الجلاصي كبير الهدافين والشباب سيتأهل للمربع الذهبي
* كتب عبدالعزيز العبيد
امتدح المغربي مصطفى بيضوضان مهاجم الفريق الشبابي المستوى الفني لأول مباراة خاضها مع الفريق الشبابي ضد الوحدة وتعاون اللاعبين الذين عزموا على الفوز بكل اصرار قبل دخول اللقاء خصوصا وانهم لاعبون رائعون في مستوياتهم واخلاقهم، وايضا كلمة الأمير خالد بن سعد للاعبين قبل المباراة بثت بداخلنا الكثير من الحماس والرغبة بالفوز واعتقد ان المستوى كان جيدا بالنظر مع لقاء النصر والحمد لله على توفيقه.
ورفض بيضوضان الوعد بتقديم مستويات مبهرة وقال: لست من نوعية اللاعبين الذين يعطون وعودا فقط ولكن إن شاء الله سأقدم ما يرضي مشجعي الشباب وإدارته.
وأكد مصطفى على قوة حظوظ الشباب في الدخول للمربع الذهبي وقال: بقي حوالي عشر مباريات على نهاية الدوري والأمل موجود بوجود هذه المباريات العشر وسنبذل مجهودا كبيرا وهو ما يحصل بالفعل للوصول للمربع فجميع لاعبي الفريق يؤدون مجهودات كبيرة لذلك نتمنى من الله توفيقه.
وحول عدم تسجيله أمام الوحدة رغم تحصله على عدة فرص قال: لا استطيع ان اقول سوى ان هذه الكرة ولاعبون كبار يضيعون اسهل من هذه الكرات وبإذن الله المستقبل سيحمل الأفضل.
وحول رياض الجلاصي بحكمة الأجنبي الثالث مع الفريق وكيف كان تعامله قال هو لاعب محترف ويملك إمكانات كبيرة والحمد لله هو كبير الهدافين وتوفق كثيرا أمام الوحدة فهو لعب في مركز غير مركزه الأصلي وهذه ميزة كبيرة تحسب له.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved