أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th January,2001 العدد:10347الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

اللاعب شوعي يتحدث لـ الجزيرة
سُجلت في العروبة دون علمي,,! وأطلب الإنصاف!!
تسجيلي تم في الجوف,, وكنت على رأس العمل في تبوك
حائل فرحان الجارالله:
يبدو ان حالة اللاعب أحمد شوعي لاعب الوطني سابقا والمسجل في كشوفات العروبة بطريقة غامضة والذي يواصل تمارينه مع فريق الطائي هي الحالة الأغرب على الاطلاق بتفاصيلها المتشابكة والحيرة التي يعيشها اللاعب والتي تصل إلى حد الشعور بالظلم، كما يؤكد ذلك اللاعب في تصريح لالجزيرة !.
والواضح ان هناك خطأ ما صار يدفع ثمنه اللاعب الآن خاصة إذا علمنا انه على وشك التسجيل في كشوفات الطائي ونقل عمله إلى حائل واستأجر منزلا له ولأسرته.
تفاصيل حالته يرويها لنا من خلال اللقاء التالي: في البداية سألناه عن حكاية تسجيله في العروبة فجاءتنا الاجابة تحمل الكثير من علامات الاستفهام عن كيفية تسجيله والاجراءات التي تمت حيث قال:
استمارة,, وصور!!
في البداية ذهبت وبطلب من أحد زملائي بالعمل إلى نادي العروبة للانضمام لتمارين الفريق حتى يشاهدني المدرب ويحكم على مستواي وبالفعل زاولت التدريبات لثلاثة أيام ولم يحدث أي شيء فقررت المغادرة على الرغم من انني احسست ان المدرب قد اقتنع بمستواي وبالفعل كلمني عضو مجلس إدارة نادي العروبة سليمان الطعيمي وطلب التوقيع على استمارة داخلية، ولم اتكلم مع رئيس النادي على الاطلاق!، وبعد الحاح من الطعيمي بتوقيع الاستمارة وافقت بعد ان قال لي متى ما عدت الينا واعجبك الوضع فأهلا وسهلا إما إذا لم ترغب الاستمرار معنا فهذا عائدا إليك، وكنت اثناءها بالفندق وارسل لي سكرتير النادي ومعه الاستمارة ووقعت الاستمارة المبدئية واخذها ومعها صورة من بطاقة الأحوال المدنية وصور شمسية وغادرت إلى تبوك.
بعد فترة كلمني مفاوض نادي الطائي وبالفعل حضرت وانضممت لتمارين الطائي وشعرت براحة أكثر واتفقت مع مسؤولي الطائي وعدت لتبوك وهناك كلمت الطعيمي وشرحت له ما حدث فغضب من تصرفي مستغربا اتجاهي للطائي فحاولت افهامه ان العرض الذي قدمه الطائي مناسب جدا وارى ان مصلحتي في اللعب للطائي فذكر لي انني إذا اردت العروبة فأهلا وسهلا,, وانتهينا على هذا الأمر وحضرت إلى الطائي واتفقت على كل شيء وحضرنا لمكتب رعاية الشباب بحائل للتوقيع في كشوفات الطائي لاكتشف فجأة انني مسجل في كشوفات نادي العروبة!!.
استغربت كيف اسجل في العروبة دون علمي ودون ان احضر لمكتب رعاية الشباب بالجوف! حتى الطريق المؤدي للمكتب لا أعرفه قسما بالله !! كيف حدث ذلك لا أدري حتى اللحظة!!.
لا أزال معلقاً!!
ويمضي اللاعب احمد في حديثه المليء بالمرارة والحيرة فيقول: مارست الكرة لمدة 17 سنة من خلال نادي الوطن واعرف الأنظمة واللوائح وعمري الآن 32 سنة ولست جاهلا بالأنظمة او ناشئا لا أعرف كيفية التسجيل فلابد من حضور اللاعب إلى المكتب من أجل تسجيلي بشكل رسمي,, أما الاستمارة فهي موافقة مبدئية ولا تعتبر مستنداً رسمياً يعتمد عليه المكتب لتسجيلي في كشوفات العروبة!.
سجلت في العروبة بتاريخ غريب,,!!
الشيء الآخر يمضي شوعي بحديثه للجزيرة الذي أود ايضاحه ان تاريخ تسجيلي في كشوفات نادي العروبة بالجوف هو 23/5/1421ه وفي ذلك التاريخ كنت على رأس العمل في تبوك,,! كيف يحدث ذلك؟ لا أدري,, ومسؤولو نادي العروبة ارسلوا خطابا الى مكتب الجوف بعدم رغبتهم بتسجيلي ولكن تم تثبيتي في كشوفات العروبة بشكل حرمني فرصة ممارسة هوايتي من خلال الطائي الذي وجدت فيه ما ابحث عنه.
وقد رفعت شكوى للاتحاد السعودي حول وضعي وما حدث لي وبالتفصيل,.
عبر الجزيرة
أناشد الأمير سلطان
ويضيف قائلا: حقيقة الآن ومن منطلق ثقتي الكبيرة بمواقف الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد والتي زرعها من خلال مواقفه المشرفة والنبيلة والدائمة مع كافة الرياضيين وسعيه الدائم وعضده الأيمن نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل وحرصهما الكبير على كل ما يخص الرياضيين في وطننا الغالي فإنني اناشدهما وعبر منبر جريدة الجزيرة بالنظر إلى حالتي خاصة وانني قد نقلت عملي إلى حائل لتأكدي من سلامة اجراءات تسجيلي في كشوفات نادي الطائي,, فبالفعل تعرضت لظلم لم اتسبب فيه ابدا ولا ذنب لي بما حدث,, وحقيقة فأنا بشوق إلى العودة لممارسة هوايتي من خلال نادي الطائي الذي أود ان اسجل لرئيسه وأعضاء إدارته واعضاء شرفه كل الشكر والتقدير لما حظيت به من وقفات منهم في سبيل خدمة الطائي، وإن شاء الله استطيع ان اقدم شيئا لهذا النادي العريق.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved