أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th January,2001 العدد:10347الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

إساءات النصر للنجمة مرفوضة
غريب جدا ذلك الهجوم الذي شنه رئيس نادي النصر على نادينا النجمة وعلى رئيسه (أقدم رئيس ناد سعودي) الاستاذ صالح الواصل.
حقيقة لم اجد لذلك الهجوم اي مبرر,, إلا ان تكون مطالبة النجماويين بحقوقهم جراء انتقال نجمهم وكابتنهم منصور الموسى والذي انطفأ نجمه عندما فقد الأجواء الصافية فأختفى ضوءه بالسحب السوداء وعلى نياتكم ترزقون هي سبب ذلك الهجوم.
اعود لموضوعنا بخصوص الإساءة المزعومة من النجمة ورئيسها للنصر وللنصراويين فسبحان الله كيف تنقلب الموازين؟ فيصبح الطالب هو المطلوب فالنجمة هي التي ظلمت ولم يراع النصراويون حقوقها وإلا فكيف تمر سنة كاملة وهم لم يسددوا المبلغ الذي قرر قيمة لذلك الانتقال,, فنادينا إمكانياته محدودة وأي مبلغ يصل يستفاد منه في جلب لاعب بديل للموسى, ولكن هيهات فالنجمة فقدت اللاعب وحرمت من المقابل وأمست المطالبة بالحق إساءة بمفهوم البعض هداهم الله, ولكن مطالبة الهلاليين والاتفاقيين لحقوقهم لم تكن إساءة ولا تجريحا,, سبحان الله!!
واخيرا عندما عرضت النجمة حلاً ينشده الجميع نجماويين ونصراويين على السواء وجدوا الاساءة والاستهزاء من الرئيس النصراوي هداه الله.
فهل توفير مبلغ مائة الف ريال لا تعني شيئاً عند الرئيس النصراوي.
إن ذلك سيجعل أعضاء الشرف النصراويين يترددون عن الدعم بعد ذلك الرفض والاستهانة بالحقوق النصراوية وختاما اذا كانت العلاقة مع العربي والحزم ممتازة فليقم الرئيس النصراوي بتسديد ال 800 ألف وإهدائهم اللاعب.
محمد عبدالعزيز البسام

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved