أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th January,2001 العدد:10347الطبعةالاولـي الجمعة 1 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

رجال مخلصون سيقودون التعاون للممتاز
ان كنت تهوى المتعة وتعشق الروعة وتطرب للابداع فلن تجدها الا في برازيل القصيم نعم هذه الحقيقة التي يجب ان تقال بدون مبالغة.
ولكن للأسف فيه قلة منهم يقللوا من هذا الكيان عند كل مناسبة.
فالكل يتذكر عندما كانوا في الدوري الممتاز لعام 1416ه وارادوا التقليل من نجوم التعاون في الصحف ولكن الأصفر البراق جعل لهم اعمدة الصحف ورد عليهم بالخمسة الشهيرة التي شاهدها الجميع حية على الهواء على قناة السعودية.
وارادوا ان يقللوا من شعبية التعاون الجماهيرية التي اعترف بها المحايدون بأنهم خامس ناد على مستوى المملكة بعد أقطاب الرياض وجدة.
والدليل على ذلك الكل شاهد الرائد في العام الماضي عندما كان في الممتاز كيف كانت مدرجاته خالية بينما التعاون في الدرجة الأولى والكل شاهد المتابعة الجماهيرية من محبيه كيف كانت والدليل على ذلك مباراته الفاصلة مع نادي نجران على استاد الامير عبدالله بن عبدالعزيز عندما امتلأت المدرجات عن بكرة ابيها وشاهدنا ذلك في برنامج كل الرياضة في القناة الثانية ,,, حينما اشاد المذيع المحبوب سلمان المطيويع بجماهيرية التعاون العريضة ولا ننسى دور جمهور نادي التعاون هذا الموسم عندما شد الرحال للاحساء من أجل كأس الامير فيصل وهي التي تبعد عن مدينة بريدة 600 كم وذلك امام هجر ولكن الاصفر البراق كعادته لم يخيب ظنهم وعادوا والكأس معهم.
وارادوا التشكيك برجال التعاون ولكن كان رد التعاونيين عندما جلبوا نجما من نجومهم هذا الموسم اللاعب الخلوق النجم يوسف العليقي واستطاع ان يكون هداف المملكة ,,, للدرجة الاولى لكأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله وهذا ليس بمستغرب بأن نجومهم يتوافدون على هذا الكيان.
ويرجع ذلك الى رجال التعاون المخلصين من اعضاء شرف وادارة وجماهير مخلصة لوقفاتهم الصادقة مع هذا الكيان.
محمد الصالح السكاكر
وزارة الأشغال العامة والإسكان
الرياض

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved