أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th January,2001 العدد:10348الطبعةالاولـي السبت 2 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

فيما افتتح مجمع الجفالي بالدمام
بالغنيم: ما شاهدته من استخدام التقنية في مجالات العمل ينعكس على الكفاءة الوطنية
* الدمام الجزيرة
قام معالي امين مدينة الدمام المهندس ابراهيم بن سليمان بالغنيم برعاية حفل افتتاح وتدشين مجمع خدمات الورش ومستودعات قطع الغيار لشركة ابراهيم الجفالي واخوانه وذلك صباح الأربعاء الماضي في موقع المجمع الكائن في الخالدية بمدينة الدمام.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله الشيخ خالد الجفالي والمهندس محمد الحواس مدير عام الشركة.
وقد القى الشيخ خالد الجفالي كلمة رحب فيها بمعالي الأمين ثم كلمة السيد اريك يانشور رئيس شركة دميلر كرايزلر لما وراء البحار ثم كلمة معالي أمين مدينة الدمام المهندس ابراهيم بن سليمان بالغنيم الذي اثنى فيها على دور شركة الجفالي للمعدات الصناعية لاستخدامها أساليب التقنية الحديثة في العمل,وقال يسرني رعاية حفل افتتاح وتدشين مجمع خدمات الورش ومستودعات قطع الغيار الجديد الذي تقيمه شركة ابراهيم الجفالي واخوانه للمعدات الصناعية ولقد أسعدني ما شاهدته اليوم في هذا المجمع من استخدام التقنية الحديثة في مجالات العمل ولاشك ان جلب هذه الوسائل المتطورة سوف ينعكس بصورة ايجابية على العمل وعلى تحسين الكفاءات الوطنية وتدريبها ووضع يدها على كل جديد في هذا العالم وهذا بدوره ينعكس على تقدم الوطن وتطوره.
وان قيادتنا الحكيمة رعاها الله تساند بكل قوة أي خطوة نحو تقدم هذا الوطن وأبنائه في جميع مجالات الصناعة والتجارة والاستثمار بأنواعه.
ولا يسعني في هذه المناسبة الا ان أثني على شركة الجفالي وجميع الشركات الوطنية في هذه المنطقة التي تسعى الى التطوير المستمر نحو الأفضل.
عقب ذلك قص معالي الامين الشريط ايذانا بافتتاح المجمع ثم اطلع والحضور على مرافقه واستمع الى شرح مفصل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved