أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th January,2001 العدد:10348الطبعةالاولـي السبت 2 ,ذو القعدة 1421

الجنادرية 16

شهد إقبالاً كبيراً من الزوار
القرآن الكريم هدية ثمينة لزائر جناح وزارة الشؤون الإسلامية بالجنادرية
* الجنادرية الجزيرة
شهد جناح وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في المهرجان الوطني للتراث والثقافة السادس عشر الذي تنظمه حالياً رئاسة الحرس الوطني في الجنادرية بالرياض إقبالاً كبيراً من زوار المهرجان، حيث استقبل الآلاف من الزوار الذين أبدوا اعجابهم وتقديرهم لما شاهدوه من الإنجازات والمشروعات التي حققتها الوزارة في مجال خدمة الإسلام والمسلمين.
وأبان المدير العام للإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في الوزارة، والمشرف العام على الجناح سلمان بن محمد العمري: ان الجناح استقبل منذ افتتاح المهرجان وحتى الآن وفوداً رسمية وشعبية كثيرة ما بين كبار المسؤولين في الدولة، ورجال العلم، والأدب، والفكر، والصحافة، والسلك الدبلوماسي ضيوف المهرجان، كما حظي باقبال واهتمام كبيرين من قبل زوار المهرجان.
وأضاف أن القائمين على الجناح قاموا بتقديم الشروحات اللازمة للزائرين، واطلاعهم على المجسمات والنماذج الموجودة في الجناح التي تمثل الإنجازات التي نفذتها الوزارة من المساجد، والجوامع، والمصليات، والمشروعات الاستثمارية الخاصة بالأوقاف.
وأوضح أن الجناح تم ترتيبه، ووضع المجسمات، والصور والنماذج التي تبرز المناشط التي قامت بها الوزارة في مختلف مناطق المملكة، حيث استطاعت لفت أنظار زائريه، وحازت على إعجابهم، مما حدا بهم إلى توجيه الاستفسارات إلى القائمين على الجناح؛ لمعرفة المزيد من المعلومات المتعلقة بها.
واشار العمري إلى أن جناح الوزارة لم ينس إهداء كل زائر بعض الإصدارات الدينية المتنوعة التي تصدرها الوزارة، ممثلة في وكالتها للمطبوعات والنشر، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة، مثل المصحف الشريف، وترجمات معاني القرآن الكريم بمختلف اللغات الحية في العالم، والكتب الدينية العربية وباللغات الأجنبية الأخرى

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved