أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th January,2001 العدد:10348الطبعةالاولـي السبت 2 ,ذو القعدة 1421

محليــات

بموافقة الأمير نايف بن عبدالعزيز
أحوال العاصمة المقدسة تقدم خدماتها لضيوف الرحمن لأول مرة في حج هذا العام
* * مكة المكرمة عبيد الله الحازمي
تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية صدرت موافقة سموه الكريم بمشاركة الأحوال المدنية بالعاصمة المقدسة بتقديم الخدمات المناطة بها لضيوف بيت الله الحرام لأول مرة في موسم حج هذا العام 1421ه حيث تم فتح مكاتب في عدد من المواقع بالمشاعر المقدسة ومكة المكرمة لتقديم الخدمات للحجاج.
أوضح ذلك لالجزيرة مدير ادارة الأحوال المدنية بالعاصمة المقدسة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدعيلج.
وأضاف بأنه تم اعتماد خطة موسم الحج لهذا العام 1421ه بتسخير كافة الامكانات لتقديم خدمات مميزة للحجاج الذين يحتاجون للخدمة وتدعيم المكاتب بالمشاعر المقدسة بالعاملين وفق خطة متكاملة.
وأضاف بانه في السابق كانت الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة تؤدي بعض الخدمات للحجاج ولكن الآن أنيطت هذه الخدمات للأحوال المدنية التي اصدرت النماذج الجديدة الخاصة بالحجاج.
وأشار إلى ان الأحوال المدنية بدأت منذ فترة في اصدار تصاريح الحج للمواطنين الراغبين وأهاب بهؤلاء الراغبين في الحج مراجعة ادارة الأحوال المدنية حيث سيكون آخر موعد لتصاريح الحج يوم الرابع من شهر ذي الحجة.
ونوه بالمتابعة والتوجيهات المستمرة من سعادة وكيل وزارة الداخلية المساعد للأحوال المدنية بالنيابة الأستاذ ناصر بن حمد الحنايا, واختتم تصريحه بانه سوف تنتقل الأحوال المدنية بعد موسم الحج إلى مبنى جديد نظراً لأنه صدرت الموافقة الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على انشاء مبنى متكامل في مقر المبنى الحالي لادارة الأحوال المدنية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved