أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th January,2001 العدد:10348الطبعةالاولـي السبت 2 ,ذو القعدة 1421

نوافذ تسويقية

شركة صينية تختار أريكسون المورّد الرئيسي لأكبر شبكة GPRS في العالم
*الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
قامت شركة تشاينا موبايل الصينية باختيار اريكسون أكبر شبكة GPRS خدمة الحزمة العامة اللاسلكية في العالم, وقد جاءت ترسية هذا المشروع العملاق بناء على مرحلة طويلة من الدراسات التقييمية الفنية والتجارية التي أجرتها شركة تشاينا موبايل على حلول GPRS المقدمة من مختلف الموردين, وعند تنفيذ هذا المشروع، سوف يكون لشركة تشاينا موبايل الصينية أكبر شبكة تعمل بتقنية GPRS في العالم.
وقد صرح السيد/ لي وي، نائب رئيس شركة تشاينا موبايل، قائلاً سوف تؤدي هذه الاتفاقية بالتأكيد إلى تعزيز أعمال الاتصالات المحمولة والإنترنت في الصين إلى جانب الانتقال إلى الجيل الثالث من الاتصالات .
أما السيد جان مالم، رئيس شركة اريكسون (الصين) المحدودة، فقد عقب قائلاً لقد سعدنا بقرار شركة تشاينا موبايل باختيار اريكسون المورّد الرئيسي لنظام GPRS ونحن ننظر لهذا القرار على أنه قاعدة للاتفاق طويل الأمد حول الاتصالات المحمولة، والبيانات اللاسلكية، وخدمات القيمة المضافة .
وبناء على التوقعات الحديثة لهذه الصناعة، فمن المقدر أن يبلغ عدد مستخدمي الهواتف النقالة في الصين 270 مليون شخص عام 2004م، مما يجعل الصين أكبر سوق منفردة في العالم, ومن المتوقع أن تضم الصين أكبر شبكات GPRS في العالم بحيث تكون شركة اريكسون الموّرد الرئيسي لها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved