أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 27th January,2001 العدد:10348الطبعةالاولـي السبت 2 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

مارادونا
أنا جاهز للمجيء إلى دبي
أكد نجم كرة القدم الارجنتيني دييغو مارادونا أنه جاهز للمجيء الى دبي على الرغم من اضطراره الى تأجيل سفره الى الامارات مرات عدة في الأسبوعين الأخيرين.
وقال مارادونا الموجود حالياً في فرانكفورت المانيا في تصريح هاتفي لصحيفة غولف نيوز الاماراتية أمس الجمعة: أنا جاهز للمجيء الى دبي وما زلت انتظر اشارة من المنظمين في دبي .
واعتذر مارادونا عن اكمال المكالمة لأنه لا يجيد التحدث بالانجليزية بطلاقة وطلب من مدير أعماله انجلو بريتشي النيابة عنه في الحديث.
وقال بريتشي: ما زلنا نتطلع الى زيارة دبي، ومارادونا يريد المشاركة في مهرجان الاعتزال، لكن للاسف حصل التباس حول الموعد ومشاكل حول عدد المدعوين .
وأوضح حصل سوء تفاهم مع المنظمين حول تاريخ الزيارة لأن مارادونا كان مرتبطاً بعقود في المانيا حتى أمس الأول الخميس وبالتالي كان من المستحيل عليه التوجه الى دبي قبل الانتهاء من هذه الارتباطات .
واضاف اذا سارت الأمور على ما يرام فإننا قد نأتي الى دبي الاثنين المقبل .
أما محمد عبدالكريم جلفار منظم مهرجان اعتزال اللاعب عبدالرحمن محمد فقال لصحيفة غولف نيوز أيضا: ما زلنا نأمل بأن يزور مارادونا دبي لكن عليه أن يحدد موعدا ويحترم التزاماته.
واضاف لقد الغى زيارته أربع مرات حتى الآن وتصوروا الحرج الذي وقعنا فيه، فقد جهزنا صالون الشرف في مطار دبي الدولي وحجزنا له في أفخم فنادق دبي ووضعنا في خدمته جميع التسهيلات لكننا اضطررنا الى الغاء جميع الحجوزات أكثر من مرة .
وأوضح: قد تسوى الأمور اليوم السبت ونأمل أن تكون زيارته ثابتة هذه المرة .
وستقام مباراة اعتزال عبدالرحمن محمد أحد لاعبي المنتخب الذي شارك في مونديال ايطاليا عام 1990 في 8 آذار/ مارس المقبل ويشارك فيها الالمانيان لوثار ماتيوس ويورغن كولر والليبيري جورج ويا وعدد من نجوم العرب والخليج الذين يلعبون في الامارات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved