أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 29th January,2001 العدد:10350الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

حصول شركة فليكسترونكس على عقد لأجهزة الهاتف المحمول من أريكسون
* سنغافورة د,ب,أ
ذكر بيان لشركة فليكسترونكس انترناشونال ان الشركة المدرجة على قائمة مؤشر ناسداك للتكنولوجيا المتقدمة قد حصلت على عقد كبير لتصنيع اجهزة الهاتف المحمول للشركة السويدية العملاقة اريكسون.
وطبقا للاتفاق تحصل شركة فليكسترونكس التي تتخذ من سنغافورة مقرا لها على مصانع اريكسون لأجهزة الهاتف المحمول في الولايات المتحدة وبريطانيا والسويد وماليزيا والبرازيل.
وقال مايكل ماركس الرئيس التنفيذي للشركة ان مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين ثاني اكبر شركة مصنعة للالكترونيات بالتعاقد في العالم وبين اريكسون تتجاوز بكثير مجرد تصنيع اجهزة الهاتف المحمول.
وقال ماركس لقد طلب منا ان نتولى عمليات العملاء بما فيها التعريف بالمنتجات الجديدة وادارة الامدادات والنواحي اللوجيستية .
وتقدر الصفقة بنحو مليار دولار أمريكي على الأقل, ويذكر ان شركة فليكسترونكس قد فازت بتعاقد بلغت قيمته 30 مليار دولار لمدة خمسة اعوام من شركة موتورولا في أيار/ مايو الماضي لتصبح الهواتف والبيجر والمعدات الالكترونية للشركة الثانية في تصنيع الهاتف المحمول في العالم.
وتقدر صفقة فليكسترونكس مع شركة سمينز الالمانية التي حصلت عليها في آب/ اغسطس الماضي لتصنيع 33 مليون جهاز هاتف محمول بحلول عام 2003م بنحو مليار دولار امريكي.
وقد اعلنت الشركة المصنعة للالكترونيات ان صافي دخلها في ربع العام المنتهي في 31 كانون اول ديسمبر قد ارتفع بنسبة 42 في المائة ليصبح 0,67 مليون دولار امريكي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved