أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 29th January,2001 العدد:10350الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ذو القعدة 1421

الجنادرية 16

فيما يستعد لاستقبال زواره من النساء
1000 زائر يستقبلهم جناح التأمينات الاجتماعية بالجنادرية يومياً
* الرياض مندوب الجزيرة
حظي جناح المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة السادس عشر باقبال كبير من الزوار وخصوصا من لهم علاقة مباشرة بالتأمينات الاجتماعية كما واجه المسؤولون بالجناح عددا من الاستفسارات وخصوصا من منسوبي القطاع الخاص والمهتمين بالنظام وطلاب الجامعات السعودية الذين أبدوا اهتماما خاصا بمعرفة النظام الجديد.
والجدير بالذكر فقد بلغ معدل الزوار للجناح في أيام الأسبوع العادية ما بين 300 الى 500 زائر يوميا أما يومي الخميس والجمعة فإن المعدل ما بين 700 الى 1000 زائر.
والجدير بالذكر انه قامت المؤسسة ومن خلال هذا الجناح بتوزيع العديد من المطبوعات الاعلامية بالاضافة الى عرض فيلم وثائقي يتحدث عن مسيرة التأمينات الاجتماعية كما عرض عدد من المجسمات للمشاريع العقارية والاستثمارية التي تقوم بها التأمينات في جميع مناطق المملكة بالاضافة الى عرض للخدمات الطبية التي تقدمها كل من المستشفى الوطني ومستشفى التأمينات الاجتماعية مع تقديم خدمات طبية مجانية للزوار كتحليل لنسبة السكر في الدم وكذلك قياس مستوى الضغط.
وتأتي هذه المشاركة بتوجيه من معالي المحافظ سليمان بن سعد الحميد ومتابعة نائب المحافظ سعود بن محمد السويلم الذي زار الجناح ووجه بمواصلة الجهج.
وتستعد التأمينات ابتداء من اليوم الاثنين لاستقبال النساء وقد تم تجهيز الجناح بعدد من الموظفات والعاملات لهذا الغرض.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved