أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 29th January,2001 العدد:10350الطبعةالاولـي الأثنين 4 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

رئيس الطائي لـ الجزيرة
أمامنا مباراة مصيرية,, ووقفة جماهيرنا مطلب,,!
* حائل فرحان الجارالله:
حذر رئيس نادي الطائي الأستاذ فهد الصادر لاعبي فريقه من الافراط بالتفاؤل بعد تصدره فرق دوري الدرجة الأولى وبفارق نقطتين عن الشعلة,,!
وقال الصادر في تصريح لالجزيرة ان مسألة الصعود ما زال الوقت مبكرا جدا للحكم على من سيصعد، فهناك أكثر من 4 فرق لها ذات الحظوظ في الصعود.
وقال الصادر: المباريات القادمة ستكون شبيهة بمباريات الكؤوس لكافة الفرق في سباقها المثير نحو الصدارة والصعود,, ونعي تماما أن أمام فريقنا مباريات غاية في الصعوبة ولكن ثقتنا بفريقنا كبيرة وأنهم على قدر كبير من المسؤولية في هذه المرحلة الحساسة.
واضاف يقول: المهمة ستبدأ من مباراة الحزم الهامة التي تعني لنا الكثير خاصة بعد المستويات المتطورة التي قدمها الحزم,, وستكون هذه المباراة مواجهة قوية جدا، ونتطلع لوقفة جماهيرنا بالصورة التي اعتدناها دائما,, ونطالبهم بالحضور ومؤازرة الفريق الذي هو بحاجة ماسة الى وقفتهم في هذه المباراة وما يعقبها من مباريات.
واشاد الصادر بالتضحيات التي يقدمها اللاعبون في سبيل ناديهم وان ذلك ليس بغريب على لاعبي الطائي والذين يبذلون جهودهم من أجل الصعود والعودة الى المكان الطبيعي,.
واختتم الصادر تصريحه لالجزيرة بالقول: الشيء الذي يسعدنا جميعا هو ذلك الزخم من الشباب الذين يمثلون الفريق حاليا والمستويات الممتازة الذين يقدمونها وأصبحوا من ركائز الفريق ونعول عليهم كثيرا متى ما واظبوا على التمارين وحرصوا على مواصلة حضورهم مع الفريق انتظارا لمستقبل مشرق للطائي بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved