أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th January,2001 العدد:10352الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,ذو القعدة 1421

الفنيــة

لعشاق صوت الأرض
الفنان طلال مداح,, على الإنترنت
* أبها محمد يحيى القحطان
بدأ التشغيل التجريبي لموقع قيثارة الشرق وصوت الأرض الفنان الراحل طلال مداح عبر شبكة الإنترنت والذي أعده مركز تلفزيون الشرق الأوسط mbc بالتعاون مع شركة آرا لوسائل الإعلام وقام بتجهيز واعداد مادته الاعلامية كل من الاستاذ الزميل عبدالعزيز العسكر وخالد ابومنذر وهيزع البركاتي.
ويحتوي الموقع على مجموعة من الصفحات تحكي عن حياة طلال مداح منذ دخوله المجال الفني حتى وفاته رحمه الله على مسرح المفتاحة بأبها صيف العام الماضي .
كما يشتمل على عدة مقالات للكتاب والفنانين والنقاد متضمناً 100 اغنية من أجمل ما غنى الفنان الراحل والتي تتميز الاغنية خلال الاستماع لها بعرض نفس قصيدة الاغنية مع كتابة اسم الكاتب والملحن منها خمس عشرة اغنية تمثل مراحل انتشار الفنان الراحل محلياً وخليجياً وعربياً إضافة الى ان الموقع يعرض مجموعة كبيرة من الصور النادرة لحياة طلال مداح.
وعند الدخول للموقع تظهر على الشاشة قصيدة جميلة عن الفنان الراحل للشاعر المعنى بخلفية من التراث الجنوبي.
الزميل عبدالعزيز العسكر الذي صرح للفن بهذا الخبر قال ان الجهود مازالت تبذل حتى يتم الانتهاء من الموقع تماماً وذلك بجمع أكبر قدر ممكن من الآراء والصور والأغاني ذات الجودة العالية وهذا الموقع تم باشراف مباشر من الاستاذ اسعد ابوالجدايل الرئيس التنفيذي لشركة آرا لوسائل الإعلام والاستاذ إيهاب حاطوم مدير التسويق بشركة آرا كما ان هناك منتدى للزوار تطرح فيه بعض القضايا الفنية والآراء عن حياة وسيرة طلال مداح الفنية.
ولعشاق صوت الأرض يمكنهم زيارة موقعه على العنوان الالكتروني التالي:
www.talalalmadah.com

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved