أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th January,2001 العدد:10352الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,ذو القعدة 1421

الفنيــة

أشاد بالفنانة هند
فنان العرب: تكريم طلال مداح تكريم لكل فنان سعودي
* كتب عبدالعزيز العيادة
اعتبر فنان العرب محمد عبده ان تكريم الفنان الراحل طلال مداح رحمه الله في مهرجان الدوحة الثاني للأغنية هو تكريم لجميع الفنانين السعوديين وقال ابوعبدالرحمن لقد كانت مشاركتي في المهرجان وتقديمي للكثير من الاغاني القديمة هو نوع من تجديدها وتسجيلها برتم وتصوير حديث واضاف فنان العرب قائلا:
اكثر ما اسعدني هو تفاعل الجمهور مع هذه الاغاني ولا ادل على ذلك من الطلبات الكثيرة التي تطالبني باعادة الاغنية اكثر من مرة!
ابوعبدالرحمن اثناء بعض الجلسات الخاصة لم يخف إعجابه بالفنانة هند وتوقع لها فنان العرب انطلاقة سريعة الى القمة ورغم الحصانة الامنية حول فنان العرب إلا ان بعض المعجبين استطاعوا الوصول اليه وطلبوا منه التوقيع لهم في اوتغرافات الاعجاب وقد لبي فناننا المحبوب طلبهم بأريحيته المعروفة.
(الجزيرة) كشفت عن تعاون جديد بين فنان العرب واحد الفنانين الشباب الخليجيين يتوقع انه في مجال التلحين وقد كان مهرجان الدوحة فرصة للقائهما بعيدا عن الانظار!!!
محمد عبده ودرس مجاني
من جهة اخرى قام فنان العرب محمد عبده خلال مهرجان الدوحة الثاني للاغنية بتقديم درس الكبار لبقية الفنانين عندما اصر على حضور بروفات الفنان القطري الشاب احمد عبد الرحيم ودعمه حيث تواجد الفنان محمد عبده واستمع للفنان القطري بل انه قام بترتيب عملية هندسة الصوت مما جعل معنويات الفنان القطري في اوج ارتفاعها,
وفي هذه الاثناء عبر الفنان احمد عبد الرحيم عن سعادته ورهبته بتواجد فنان العرب امامه وقال لقد كنت احلم ان اتقابل انا وفنان العرب واستمع اليه ولكن ولله الحمد تحقق الحلم والتقيت به واستمع لي وهذا اكبر وسام لن انساه ابداً.
يذكر ان فنان العرب سيطرح شريطه القادم من كلمات والحان ملحنين وكتاب شباب ويصر على انه لن يتدخل في أي من جزيئات الاعمال التي سيحتويها الشريط وكأن فنان العرب يضع (الكرة) في ملعب المواهب الشابة للانطلاق!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved