أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th January,2001 العدد:10352الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,ذو القعدة 1421

الاولــى

الأونروا تشيد بدعم خادم الحرمين
أوامر ملكية بترقية 766 ضابطاً
* * الرياض واس:
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أوامره الكريمة بترقية سبعمائة وستة وستين ضابطا بمختلف الرتب في القطاعات العسكرية.
وقد شملت هذه الترقيات ترقية ثمانية ضباط من رتبة عميد الى رتبة لواء وترقية تسعين ضابطا من رتبة مقدم الى رتبة عقيد وترقية مائة وأحد عشر ضابطا من رتبة رائد الى رتبة مقدم وترقية ثلاثة وثلاثين ضباطا من رتبة نقيب الى رتبة رائد وترقية مائتين وسبعة عشر ضابطا من رتبة ملازم أول الى رتبة نقيب وترقية مائتين واثنين وسبعين ضابطا من رتبة ملازم الى رتبة ملازم أول وترقية خمسة وثلاثين من رتبة رئيس رقباء إلى رتبة ملازم.
من جهة أخرى أعرب مسؤول بارز في مكتب وكالة الغوث الدولية للاجئين الفلسطينيين في عمان عن تقديره للدعم والمساندة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لوكالة الغوث الدولية للاجئين.
وقال مدير الاعلام في مكتب وكالة الغوث في عمان هاني هادي ان دعم المملكة المتواصل لوكالة الغوث الدولية كان له كبير الأثر في دعم ومؤازرة وكالة الغوث الدولية في الوفاء بالتزاماتها العلاجية والتعليمية والمعيشية التي تقدمها للاجئين الفلسطينيين الموجودين في الأردن وسوريا ولبنان والضفة والقطاع.
وأوضح المسؤول الدولي في حديث لمراسل وكالة الأنباء السعودية في عمان ان المملكة العربية السعودية تعتبر من أكبر الدول الداعمة والممولة لوكالة الغوث الدولية منذ نشأتها عام 1954م.
كما ان المملكة عضو فاعل في الهيئة الدولية المانحة والداعمة لميزانية وكالة الغوث الدولية التي تتولى توفير خدمات وكالة الغوث الدولية للاجئين الفلسطينيين الموجودين في الأردن وسوريا ولبنان والضفة الغربية وقطاع غزة وعددهم حوالي مليوني لاجىء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved