أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th January,2001 العدد:10352الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,ذو القعدة 1421

محليــات

القتل تعزيراً لثلاثة مجرمين قفزوا على منزل
مواطن وفعلوا الفاحشة بزوجته
* مكة المكرمة واس:
اصدرت وزارة الداخلية امس بيانا حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً بثلاثة جناة لارتكابهم عدداً من الجرائم.
وفيما يلي نص البيان:
بيان من وزارة الداخلية
قال الله تعالى انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم .
اقدم كل من حسين بن سليمان تمبكتي وابراهيم بن حمد الدوسري وعبدالله بن احمد الشمراني سعوديي الجنسية على شرب المسكر والقفز على منزل احد المواطنين وضرب زوجته بسكين وفعل الفاحشة بها وسلب ماوجدوه لديها من نقود ومصاغ.
وبفضل من الله تم القبض عليهم واسفر التحقيق عن ادانتهم بما نسب اليهم وصدر بحقهم صك شرعي يقضي بثبوت ادانتهم وان ما اقدم عليه المذكورون يعتبر محاربة لله ورسوله واخافة للامنين في منازلهم وانتهاكا للاعراض وسلبا للاموال تحت التهديد ولفحش جرمهم وخطورتهم فقد حكم بقتلهم تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الاعلى بهيئته الدائمة وصدر الامر السامي رقم 4/1113/م في 30/8/1421ه بانفاذ ما تقرر بحق الجناة المذكورين.
وقد تم تنفيذ القتل تعزيرا في كل من حسين بن سليمان تمبكتي وابراهيم بن حمد الدوسري وعبدالله بن احمد الشمراني امس الثلاثاء الموافق 5/11/1421ه في مكة المكرمة بمنطقة مكة المكرمة.
ووزارة الداخلية اذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الامن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره او يتعدون على دماء الامنين او هتك حرماتهم وتنفيذ احكام الله فيهم دون هوادة وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الاقدام على مثل ذلك بان العقاب الشرعي سيكون جزاءه.
والله الهادي الى سواء السبيل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved