أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th January,2001 العدد:10352الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,ذو القعدة 1421

محليــات

بلغ 2,220,000 ريال لمشروعات تعليمية ودعوية
دعم مالي من خادم الحرمين لجمعيات ومراكز إسلامية في آسيا وأفريقيا وأمريكا
* الرياض واس:
امر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله بصرف مساعدات مالية لعدد من الجمعيات والمراكز الاسلامية في آسيا وافريقيا وامريكا واوروبا بلغت مليونين ومائتين وعشرين الف ريال سعودي دعما للمشروعات التعليمية والدعوية بتلك المؤسسات والمراكز الاسلامية.
جاء ذلك بصدور موافقته حفظه الله على توصيات المجلس الاعلى للشؤون الاسلامية في محاضر رفعها الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز، صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس المجلس الاعلى للشؤون الاسلامية والتي تضمنت توصيات بمساعدات لمراكز ومؤسسات اسلامية تقدم خدمات تعليمية ودعوية للاقليات الاسلامية في عدد من الدول.
صرح بذلك الامين العام للمجلس الاعلى للشؤون الاسلامية بالنيابة الدكتور صالح بن حسين العايد وبين ان هذه المساعدات تأتي تواصلا مع الايادي البيضاء لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة الممدودة باستمرار لمساعدة اخواننا المسلمين في كل مكان بما يتواءم مع الرسالة الاسلامية الخيرة التي تتشرف المملكة بحملها ومؤازرتها لكل عمل اسلامي مستقيم على المنهج الصحيح البعيد عن الغلو والتطرف.
وثمن الامين العام للمجلس الاعلى للشؤون الاسلامية عاليا لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ورئيس المجلس الاعلى للشؤون الاسلامية مواقفه الخيرة في دعم ومؤازرة المسلمين بعامة والاقليات الاسلامية بخاصة.
واشاد بحرص سموه الدؤوب وبمتابعته المستمرة لكل ما من شأنه قيام المجلس الاعلى للشؤون الاسلامية وامانته بعملهما على خير وجه تحقيقاً لخدمة دين الله الحنيف وعونا لعباده الصالحين سائلا الله تعالى ان يجزي سموه على كل ذلك خير الجزاء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved