أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th January,2001 العدد:10352الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,ذو القعدة 1421

محليــات

الجالية الإسلامية رفعت شكرها للقيادة
المملكة تساهم في جامع بمدينة بورتو البرتغالية
* لشبونة واس:
رفعت الجالية الاسلامية في مدينة بورتو عاصمة شمال البرتغال شكرها وامتنانها لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام على الموافقة الكريمة على المساهمة في تشييد مسجد جامع في مدينة بورتو العاصمة التجارية للبرتغال.
جاء ذلك خلال استقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية البرتغال محمد بن حمود الرشيد لممثلين عن الجالية الاسلامية في مدينة بورتو البرتغالية في مكتبه بالسفارة.
وأبدى أبناء الجالية رغبتهم في ان يطلق على الجامع اسم جامع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم للملك المفدى وحكومته الرشيدة.
كما رفع أعضاء وفد الجالية الاسلامية في مدينة بورتو البرتغالية شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء على الجهود العظيمة والمتواصلة التي يبذلها سموه لكل ما فيه رفعة الاسلام والمسلمين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved