أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th January,2001 العدد:10352الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

فواصل
* بعد ثلاث عشرة مباراة حقق فريق النجمة اول فوز له في الدوري وكان على حساب الهلال وهذا مؤشر على مدى التراجع والانهيار الذي يعيشه البطل الآسيوي.
* النصر هو الفريق الوحيد في الدوري الذي ما زال متمسكاً بمدربه الذي بدأ معه الموسم في حين غيرت كل الفرق مدربيها مع العلم ان فرق الهلال والاتحاد والوحدة وسدوس تلعب بمدربين مؤقتين.
* العمل الذي قامت وتقوم به الادارة القدساوية بقيادة الياقوت جاسم ويوسف اثمر عن إعادة الفريق الى سابق عهده مما يبشر بعودة كرة المنطقة الشرقية الى الاضواء مرة اخرى.
* زاجالو ومانيلي وكندينو وهانغيم ويوزيك ويوردانيسكو لم يشرف أي منهم كل فرق الهلال بدرجاتها المختلفة, ولكن الداهية كامبوس اطلقت يده للعبث بكل فرق الهلال فهو مدرب الناشئين والشباب والفريق الاول وإمعانا في تكريس العبث فهو بلا مساعدين.
* بعد اربع وعشرين ساعة من تنسيقه من المنتخب بداعي الاصابة رفع الاهلاويون طلباً لاتحاد الكرة يلتمسون مشاركته امام الهلال,!!
مع العلم ان الاتحاد وجه خطابا للهلال يمنعه من اشراك احمد خليل المبعد من المنتخب لاصابته.
* القرارات والتوصيات التي اتخذتها لجنة الحكام الرئيسية الجديدة بعد تكليفها تؤكد ان الأمور كانت ضائعة في عهد اللجنة السابقة وبالاخص في شأن المراقبين الفنيين وآلية عملهم.
* القرارات المتوقع صدورها بايقاف الفهيد واعادة المرزوقي للنجمة تؤكد عشوائية العمل الاداري في التعاون وان إدارة هذا النادي تبحث عن مشاغبة الاندية الاخرى المجاورة بطرق واساليب مخالفة للانظمة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved