أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th January,2001 العدد:10352الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

اتفقوا على أن الفوز ثمنه البقاء,,.
مدرب ولاعبو أبها يتحدثون عن لقائهم أمام هجر
* أبها محمد سعيد الخيري
أكد مدرب أبها السابق وقائد الفريق المعتزل مهدي الراقدي ان لقاء أبها الذي سيجمعه بهجر لقاء هام وصعب للغاية ولا يستهان به وأكد ايضا على مراعاة ذلك من قبل الجميع وتمنى الا يتكرر ماحدث بلقاء الخليج عندما تهاون اللاعبون بالخليج فحدث ما حدث.
واضاف الراقدي ان أبها فريق قوي جداً وقادر على تجاوز هجر وحتى المتصدر اذا احترم لاعبوه والجميع الخصم لاسيما ان الخصم غداً الخميس هجر الذي سيلعب على ملعبه بالاحساء.
فيما قال احمد الحديثي مدير الكرة الأبهاوي ان ابها مقبل غداً على محور هام وصعب من خلاله سيتحدد بقاء الفريق من عدمه مضيفاً ان أبها لا بد ان يعي لاعبوه ان هجر سيكون أقوى فريق سيلاقيه أبها حتى الآن.
واكد الحديثي بأنه يحترم للغاية فريق هجر ويعلم جيداً بأن ادارة النادي قد هيأت الفريق نفسياً وصرفت مكافأة فوز في لقاء الطائي لتحفيز اللاعبين لكسب أبها غداً.
ووصف ناصر القحطاني لقاء ابها والشعلة في ابها والذي انتهى بالتعادل 2/2 بأنه لقاء مثير وقال القحطاني صانع العاب الفريق البارز ان الشعلة قد نفد بجلده من هزيمة كبيرة وامتدح القحطاني زملاءه اللاعبين دون استثناء.
واضاف ان الدور قادم على هجر غداً الخميس بالاحساء ولو اننا نقدر جيداً ان هجر فريق من اصعب فرق الدرجة الأولى ولا يستهان به اطلاقاً.
من جانبه تحدث محمد ابوعراد هداف دوري الدرجة الاولى ونادي أبها بأنه سيقود مع زملائه نجوم الفريق بقاء الفريق بدوري الأولى من خلال تجاوز هجر وقال ابوعراد الذي وضح أنه متفائل للغاية اننا نمتلك مجموعة من خيرة اللاعبين ولا ينقصنا سوى البقاء هذا العام لكي تشاهدوا فريقا مرعبا العام القادم ورغم ادراكنا بأن هجر عازم على الانتصار للهروب من القاع الا اننا ايضاً عازمون على البقاء.
اما حارس أبها خالد العمر فقد وصف لقاء الغد امام هجر بأنه لقاء صعب جداً وتتدخل به الحسابات المعقدة لو خسرناها غداً امام هجر.
واضاف العمري الحارس المتألق ان ظروف هجر أفضل من ظروفنا بمراحل ويلعب على ارضه وبين جماهيره.
وانهى العمري حديثه بقوله ان الجهازين الإداري والفني عملا تجهيزاتهما واللاعبون جاهزون للقاء هجر ولم يبق سوى إحراز الفوز.
وقال قائد أبها عبد اللطيف شعثان اننا قررنا كلاعبين البقاء بدوري الدرجة الاولى هذا الموسم وتعويض ما فقدناه خلال اللقاءات الماضية.
ويضيف الشعثان ان ابها فريق لا يستحق الهبوط للثانية اطلاقا وكذلك هجر لكننا مجبرون على تفادي الهبوط لذا قررنا ان نظهر بمستوى مغاير للقاءات الماضية ولا سيما ان لدينا كل المقومات لذلك.
كما قدم عبدالوهاب عسيري مكافأة مالية (500) ريال اللاعب عبدالله إدريس عقب لقاء أبها امام الشعلة والذي انتهى بهدفين لهدفين وبرز خلاله عدد من لاعبي أبها من بينهم النجم عبدالله ادريس الذي كافأه العسيري فور انتهاء اللقاء.
وقد وعد العسيري بتقديم مكافآت شخصية فور انتهاء اي لقاء عندما يقدم اللاعبون المستوى المثالي واللائق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved