أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th January,2001 العدد:10352الطبعةالاولـي الاربعاء 6 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

تعثر تسجيل الحميد والعويران يتألق
أفيكا يهدد النصر بالمغاربة والهجوم المكثف
* كتب عبدالعزيز العبيد
حدد الفرنسي تودورف أفيكا مدرب الفريق الشبابي الأول الأسماء التي سيخوض بها لقاء الليلة أمام النصر والتي ضمت المقرن وصالح صديق والعبيلي والخليفة والمغربي سيبا وفي الوسط محمد الحمدان وخالد الشنيف وعبدالعزيز الخثران والمغربي بيضوضان والشيحان في الهجوم وبذلك يتضح اعتماد أفيكا على محمد الحمدان في مركز المحور كما حدث في مباراة الفريق أمام الرياض واعتمد أفيكا على الهجوم في الدرجة الأولى ووجه لاعبيه بالاختراق من جميع الجهات وان كان التركيز على الأطراف تحديداً.
وواصل رياض الجلاصي غيابه عن أداء التمارين مع بقية زملائه ولبث لليوم الرابع علىالتوالي في غرفة العلاج الطبيعي وسيكون موقفه صعباً قبل لقاء الليلة وستتحدد مشاركته في الكشف النهائي صباح اليوم.
ومن ناحية ثانية لايزال الشبابيون ينتظرون التقرير الفني الخاص بفهد الحميد منسق الهلال لتقرير تسجيله من عدمه علماً بأن اللاعب قد أحضر في وقت سابق مخالصة مالية مع نادي الهلال ورغم ذلك فعدم وجود تنازل عن قيمة انتقاله كلاعب محترف قد يلغي تسجيل الشباب له فيما لو نصح تقرير المدرب أفيكا بتسجيله.
كما تألق سعيد العويران كثيراً مواصلاً تقديم مستوياته المتميزة مع الفريق الرديف وهو الذي يحاول فرض نفسه على مدربه الفرنسي لإشراكه,*

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved