أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st February,2001 العدد:10353الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ذو القعدة 1421

محليــات

وظائف شاغرة بمعاهد وبرامج التعليم الخاص
* الرياض سلطان المواش:
اعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة المعارف (معاهد وبرامج التعليم الخاص) عن توفر عدد من الوظائف التعليمية مطلوب شغلها عن طريق المفاضلة وهي:
معلم تدريبات سلوكية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف والقنفذة وجازان والاحساء وصبيا والعلا والجوف ووادي الدواسر وشقراء، بكالوريوس في علم النفس إخصائي نفسي او علم نفس عيادي اكلينيكي أو مع تدريب ميداني بمعاهد وبرامج التربية الخاصة او مع تدريب بمستشفيات الصحة النفسية.
معلم صعوبات التعلم في وادي الدواسر وينبع والعلا والباحة والقصيم، بكالوريوس في التربية الخاصة مسار صعوبات تعليم.
ومعلم لغة عربية في المدينة المنورة، بكالوريوس لغة عربية مسبوقة بثانوية معاهد النور او ما يفيد اجتيازه اختبار القراءة والكتابة بخط برايل.
ومعلم تربية إسلامية عفيف، محايل عسير، نجران، بكالوريوس دراسات اسلامية او دعوة واعلام او شريعة او اصول دين او الكتاب والسنة مسبوقة بثانوية معاهد النور او ما يفيد اجتيازه اختبار القراة والكتابة بخط برايل.
ومعلم تربية فكرية مكة المكرمة والقصيم والدمام والاحساء وجدة والطائف وتبوك والقريات وعسير والمخواة وجازان وصبيا، بكالوريوس تربية خاصة مسار تخلف عقلي او بكالوريوس تربية خاصة عام .
وسيبدأ قبول الطلبات اعتبارا من بداية دوام يوم السبت الموافق 16/11/1421ه حتى نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 20/11/1421ه خلال الدوام الرسمي لدى ادارات التعليم بالرياض والدمام وجدة وعسير .
والوثائق المطلوبة:
صورة من المؤهل العلمي مع الاصل وسجل الدرجات موضحاً به التقدير والمعدل، صورة مع الاصل من شهادات الخبرة والتدريب إن وجدت، وبطاقة الاحوال المدنية مع صورة منها، واربع صور شمسية حديثة مقاس 4x6.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved