أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st February,2001 العدد:10353الطبعةالاولـي الخميس 7 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

في مرحلته الثانية
9 مباريات في ممتاز الكرة الطائرة
* كتب محمد الحناكي
تقام اليوم 9 مباريات ضمن مباريات الدوري الممتازة لكرة الطائرة في مرحلته الثانية والتي ستحدد ترتيب الفرق من 1 8 لتصنيفهم بالاضافة الى تحديد الفريقين الهابطين في احد المراكز من 9 12 بالاضافة إلى مباريات دوري الدرجة الاولى وهي على النحو التالي:
الخويلدية الهلال
تشهد صالة الامير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف تنافسا مثيرا بين الفريقين خاصة بعد المستويات الرائعة التي قدمها افراد فريق الخويلدية مما جعل المتابعين في وصفه الحصان الاسود في الدوري يقود اللقاء عطيف حكماً اولاً وعبد الرحمن الاحمري حكماً ثانياً والدولي صديق جمال الليل مسجلاً.
النصر التعاون
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدرعية في لقاء متكافىء يقود اللقاء شهاب آل شهاب حكماً اولاً وعبد اللطيف العتيق حكماً ثانياً ومقرر لجنة الحكام الرئيسية جوفان الجوفان مسجلاً.
الصفا الاهلي
يلتقي الفريقان على صالة نادي النهضة في لقاء يميل لكفة النادي الاهلي والذي يستعد للمغادرة للإمارات للدخول في منافسات بطولة الاندية الخليجية,, يقود اللقاء سامي الخضير حكماً اولاً يعقوب السيف حكماً ثانياً ومحمد التميمي مسجلاً.
الاتحاد النهضة
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بجدة في الرابعة عصرا في لقاء هام للجانبين كون الخاسر سيقبع في مؤخرة الترتيب العام,, يقود اللقاء الدوليان علي البيشي حكماً أول وامين الطريفي حكماً ثانياً وخالد الصبحي مسجلاً في حين يراقبها فنياً الدولي صالح محفوظ.
الرياض الهداية
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بالدرعية في ال5,45 في لقاء متكافىء وغامض,, يقود اللقاء محمد حسن بخيت حكماً أولاً احمد الغامدي حكماً ثانياً والدولي احمد الضويحي مسجلاً في حين يراقبها فنياً الدولي جوفان الجوفان.
اما مباريات دوري الدرجة فهي على النحو التالي:
الاخدود الهدى نجران.
السلام الشرق سيهات.
الترجي الدرعية القطيف.
الطرف الشروق الاحساء.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved